الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجات محمد بن طلال وأولاده تعرف عليهم

نكشف لكم عن عدد زوجات محمد بن طلال وأولاده، وجوانب من السيرة الذاتية للأمير الأردني الذي توفي يوم الخميس 28 أبريل سنة 2021 عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

عدد زوجات محمد بن طلال وأولاده

تزوج الأمير محمد بن طلال، في سنة 1964 من قبل زوجته الأول السيدة “فريال أرشيد”، وأنجبت منها أبنه الأول “طلال بن محمد”، من مواليد (25 يوليو 1965) ويبلغ من العمر 55 سنة إلا الآن، وبعد مرور سنة جاء نجله الثاني الذي حمل أسم “غازي بن محمد” وهو من مواليد (15 أكتوبر 1966) ويبلغ من العمر 54 عامًا.

انفصل الأمير محمد بن طلال من زوجته الأول السيدة الفلسطينية فريال إرشيد، في سنة 1978.

وأعلن الديوان الملكي في سنة 1981 ميلاديًا، عن زواج محمد بن طلال من قبل زوجته الثانية السيدة الأردنية “تغريد هزاع المجالي، ولم يأتي منها بأبناء حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

ولد محمد بن طلال في يوم 2 من شهر أكتوبر سنة 1940 ميلاديًا، أي أنه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ81 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان الراحل الأمير محمد بن طلال، من الشخصيات قليلة الظهور علي شبكة التواصل الاجتماعي، وكذلك وسائل الإعلام، حيث لم يصادف له أي صور برفقة زوجته سواء كانت الأولى أو الثانية.

إليكم: السيرة الذاتية للأميرة تغريد هزاع المجالي زوجة الأمير محمد بن طلال

وتفاعل مغردون علي منصة تويتر، مع هاشتاج الأمير محمد بن طلال في ذمة الله، والذي دشنه النشطاء من أجل تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد فقال حساب هيثم خضر معلقًا :”خالص التعازي للشعب الأردني الشقيق و جلالة الملك عبد. الله و الأسرة الهاشمية في وفاة المغفور له سمو الأمير محمد بن طلال. انا لله و انا اليه راجعون”.

وعلق آخر قائًلا :”نتقدم الى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد والأمير حسن والأميران طلال وغازي والاسرة الهاشمية بأحر التعازي بوفاة سمو الأمير محمد بن طلال .. الله يرحمه ويجعله من أهل الجنة وكل موتانا أجمعين يا رب العالمين”.

error: