التخطي إلى المحتوى

تاريخ زواج نجلاء الودعاني وهذا عمرها الحقيقي.. سناب “أبو لينا” عبدالرحمن السياف الرسمي

تاريخ زواج نجلاء الودعاني وعمرها – سناب “أبو لينا” عبدالرحمن السياف ، فبعد ولادة نجلاء الودعاني ، دخلت دائرة الضوء في الساعات الأخيرة، وسط فضول المعجبين بالتعرف على مزيد من التفاصيل عنها، بشأن عمرها وتاريخ الزواج، إضافة إلى حساب زوجها عبر سناب شات.

وأعلنت سارة الودعاني عن “ولادة نجلاء الودعاني”، من خلال مشاركتها الجمهور بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي حازت على تفاعل المتابعين. وكشفت نجلاء عن أسم وجنس مولودها الأول، مؤكدة أنها “فتاة”، وأشاد المعجبين باسمها المستوحي من الجمال والرقي.

ولادة نجلاء الودعاني

شاركت سارة الودعاني، صور وفيديوهات من ولادة نجلاء الودعاني داعية لها بحياة زوجية سعيدة، خاصةً بعد قدوم مولودتها الأولى. وخرج عبدالرحمن السياف، زوج مشهور سناب، نجلاء الودعاني، يشكر المتابعين على دعمهم طيلة الفترة الماضية، وحرص على توجيه جزيل الشكر لهم، بعد التهنئة التي تلقاها مؤخراً بعد أن رزق بالمولود الأول.

تاريخ زواج نجلاء الودعاني

في مايو 2022، احتفلت مشهورة سناب “نجلاء الودعاني”، بحفل زفافها على شاب سعودي، وحرصت على أن لا تكشف عن هويته أو معلومات عنه. بينما علم المتابعين أنه “عبدالرحمن السياف”، ومع مرور الوقت، بدأ العديد في التعرف إليه عن قرب، حتى شارك الثنائي صوراً لهما معاً من خلال حساباتهم الشخصية.

يذكر أن، عبدالرحمن السياف زوج نجلاء الودعاني، يُزعم أنه من رجال الأعمال، فيما يحظى بشعبية جيدة من خلال صفحته الشخصية بموقع المشاهير “سناب شات”.

وحازت صورته الأولى المسربة، قبل عقد قرانه على الودعاني، على تفاعل واسع، حيث أبدى العشرات إعجابهم بإطلالاته الهادئة والجاذبية التي يتحلى بها.

فارق العمر بين نجلاء الودعاني وزوجها عبدالرحمن السياف

كم عمر نجلاء الودعاني – مواليد نجلاء الودعاني ، من ضمن التساؤلات التي تصدرت ترند البحث مؤخراً. وتبين أن عبدالرحمن السياف، يكبر زوجته نجلاء الودعاني، من الناحية العمري بفارق طفيف للغاية.

وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، بأن عمر نجلاء الودعاني الحقيقي هو 32 عاماً منذ 2023، في حين أن زوجها يكبرها بفارق أشهر، ويُزعم بأن عمره الآن 33 سنة.

سناب عبدالرحمن السياف “أبو لينا”

يُدعى حساب سناب عبدالرحمن السياف الزوج الحالي لمشهورة التواصل “نجلاء الودعاني”، باسم أبو سليمان”، وطالب متابعيه بتغير كنته لأبو لينا، بعد ولادة زوجته طفلتها الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً