الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج عشه الجبل وطارق نمر فيديو وصور

ينفرد كايرو تايمز، بنشر صور و فيديو من حفل زواج عشه الجبل وطارق نمر، ذلك العرس الذي حظي بانتشار واهتمام كبير علي صفحات التواصل الاجتماعي.

تداول مغردون تويتر، مجموعة من الصور و الفيديوهات، يظهر من خلالها عريس المغنية المشهورة عشه الجبل، وتبين أنه يدعي باسم “طارق نمر”.

وسرعان ما لقي العرس، اهتمام العشرات من مستخدمو صفحات السوشيال ميديا المختلفة، وتصدر التريند مؤخراً.

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام سودانية، حصدت النجمة المتألقة عشه الجبل، ما يسمي بـ”النقطة” في حفل زفافها ما يقارب الـ110 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل الـ121 مليار جنيه سوداني.

زواج عشه الجبل وطارق نمر -صور

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة متميزة وفريدة من الصور، لحفل زفاف المغنية السودانية أبنة الخرطوم عشه جبل، نجمة الجمهور.

زواج عشه الجبل زواج عشه الجبل وطارق نمر زواج عشه الجبل وطارق نمر من هو زوج عشه جبل عريس عشه جبل عشه

تبلغ المطربة عشه الجبل من العمر، نحو 36 عامًا، وحسب ما نشرته مصادر مطلعة، تبين أن زوجها صاحب مجموعة من المشروعات.

ومن المعروف عن المطربة السودانية عشه، أنها من مواليد العاصمة الخرطوم، وطرحت خلال السنوات الماضية، مجموعة متميزة من الأعمال الغنائية الناجحة.

فيديو عرس عشه الجبل HD للمشاهدة

ونشر مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر و انستقرام، معلومات جديدة تكشف لأول مرة حول عرس المطربة عشه، حيث تبين أنها حصلت علي ما يزيد عن 15 جهاز اندرويد فئة غالية، كهدية من محبيها وغيرهم من الأشخاص.

ويجدر الإشارة إلي أن المطربة عشه جبل، تُعتبر من أشهر الفنانات في السودان، ولقت مؤخراً شهرة واسعة في الساحة الخليجية، كما يقوم بمتابعتها علي حساب انستقرام الآلاف من الجمهور السعودي والخليجي بشكل عام.

كما أنها واحدة من أبرز الوجوه الغنائية علي الساحة في العقد الحديث، ونجحت من خلالها صوتها العذب، في أن تدشن لصالحها شعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

وحظيت أغانيه علي يوتيوب، ملايين المشاهدات عبر القنوات الرعاية لأعمالها الأغنية، ولعل معظم أعمالها تقوم بطرحها علي طريقة الفيديو كليب.

وبالحديث عن من هو طارق نمر زوج المطربة عشه الجبل الجديد، نجد أنه سوداني الجنسية، ويدير عدد من المشروعات، وله صدى واسع في دولة السودان.

error: