التخطي إلى المحتوى

زواج سلطان المحيسن من فاطمة الانصاري

ما حقيقة خبر زواج سلطان المحيسن رئيس مجلس إدارة “الشركة العالمية للدعاية والإعلان في الرياض” من مشهورة سناب شات فاطمة الانصاري طليقة يعقوب بوشهري.

وانتشر خبر زواج سلطان المحيسن من فاطمة الانصاري كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما زعمت عدة حسابات معنية بأخبار المشاهير علي سناب شات، خطوبة الثنائي مؤخراً.  ولفتت فاطمة الأنصاري، أنظار المتواجدين في معرض العطور، وجذبت أنتباه الحضور الذين راحوا يطلقون عليها اسم “توتا”، وكانوا ينادونها بهذا الاسم بصوت مرتفع، وانتشر الفيديو علي السوشيال ميديا.

وبالرجوع إلي حساب سناب شات، للمشهورة فاطمة الأنصاري، لم تذكر أي معلومة تفيد بخطوبتها من رئيس مجلس إدارة شركة العالمية للدعاية والإعلان في الرياض، كما لم تذكر من الأساس خطوبتها، نافية جميع الأنباء التي تداولتها بعض المواقع في الأوان الماضية في هذا الشأن.

ومن الجدير بالذكر أن سلطان عبدالله المحيسن، سعودي الجنسية، يُعتبر من ضمن رجال الأعمال، كونه أحد مؤسسي شركة العالمية، والتي تُعد من أبرز الشركات الخاصة بعالم الدعاية والإعلانات في المملكة والعالم العربي، ويُزعم أنه حاصل علي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل والده في الديوان الملكي، وهو من أثرياء السعودية، وفي الحقيقة هذه المعلومات المتداولة “غير دقيقة”.

سطام المحيسن
الصورة الحقيقية لرجل الأعمال سلطان بن عبدالله المحيسن رئيس مجلس إدارة “الشركة العالمية”.

وحتى الآن ما تم تأكيده أنه بالفعل يشغل منصب الرئيس الحالي لشركة العالمية، وسبق وأن تم تكريمه من قبل المستشار تركي آل الشيخ، نظراً لمجهوداته المبذولة في شركته، ونجاحها في تغطية عشرات الإعلانات والدعاية الناجحة علي مستوى المملكة، والتعاون البارز الذي قدمته خلال فعاليات موسم الرياض الجاري.

وانفصلت مؤخراً مشهورة سناب شات فاطمة الأنصاري المعروفة وسط جمهورها بـ”توتا”، عن زوجها يعقوب بوشهري، بعدما وجد الثنائي أن بينهما العديد من الأمور غير المشتركة لذا فضلا الانفصال عن بعضهما البعض. وحاز قصتهما علي ضجة واسعة، وتناول مستخدمي تويتر و سناب شات وانستقرام الأمر بجدية كبيرة، خصوصًا وأنهما كانا علي صلة عالية من القرابة خلال بدايتهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: