التخطي إلى المحتوى
زواج سعيد الرميثي الثاني كيف استقبلت أم مطر الخبر

مع أنباء زواج سعيد الرميثي الثاني، انتشرت العديد من الشائعات حوله، وزاد الشك عند جمهوره، الذي راح ينتقده علي تصرفه الأخير، والبعض الآخر وجد الأمر طبيعي، وأنه كان يجب عليه الزواج، كونه لديه ميول لهذا الأمر، وباستطاعته الزواج من الثانية فلما لا خصوصًا وأن الشرع يسمح بالزواج حتى الرابعة.

وهناك فضول كبير لدي جمهور سعيد الرميثي سيطر علي رغبتهم الكبيرة في معرفة هوية زوجته الثانية، في ظل تداول العديد من المعلومات المغلوطة في هذا الأمر، من خلال بعد المواقع والمنصات الإلكترونية المتخصصة في نشر أخبار المشاهير في الإمارات والخليج بشكل عام، وأتضح أن الرميثي سبق وأن ألمح إلي ميوله للزواج من الثانية علي أم مطر، التي علي ما يبدو لا تمانعه في ذلك القرار.

وسرعان ما تناقلت لفيف من الحسابات، خبر الاحتفال بعرس سعيد الرميثي علي فتاة إماراتية الجنسية يوم السبت الماضية، ولكن الأخير فضل عدم نشر أي صورة من حفل الزفاف، حرصاً منه علي مشاعر أبنائه وبناته الأربعة، كونه يملك علاقة أكثر من طيبة معهم، ودائماً مع يحرص علي نشر اليوميات برفقتهم، بل ويملكون قبول وحب الكثيرون من متابعي الرميثي علي سناب شات.

وأثار خبر زواج سعيد الرميثي الثاني، ضجة واسعة علي وسائل التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، وتبين أن معظم منتقديه من النساء والفتيات الذين عارضوه علي هذا القرار، الذي جاء مفاجئ بالنسبة لهم، علي حد التعليقات المنتشرة لهم في التاق الذي تم إطلاقه منذ أيام، ولا يزال في صدارة الوسوم الأكثر انتشاراً في الإمارات.

وزعمت العديد من المصادر المختلفة، بأن زوجة سعيد الرميثي الثانية، تدعي باسم “ريم النيادي”، مؤكدين أنها فنانة تشكيلية، وتشعل منصب مدير قصر الحصن في أبوظبي، دون وجود أي دليل علي ذلك، حيث لم تذكر أي من المصادر المقربة من الرميثي ذلك الأمر، وبالرغم من تصدر الأخير ترند محرك البحث وحديث رواد التواصل، إلا أنه لم تظهر أي مصادر رسمية، تنفي أو تؤكد خبر زواجه من الثانية.

يشار إلي أن سعيد الرميثي متزوج منذ سنوات، ورزق بخمس أبناء وهم (شيخة وشمّا وعوشة وعشبة)، بالإضافة إلي أبنه الوحيد “مطر”، وهو الابن المقرب للغاية من والده، ودائماً ما يلفت الأنظار في كل ظهور له بصحبة والده عن طريق يوميات سناب شات.

ولدي سعيد الرميثي شهرة واسعة من خلال السوشيال ميديا، وقبيل انضمامه لعالم التواصل، كان متواجداً بصفوف القوات المسلحة الإماراتية، بعد ذلك أتجه إلي المجالس، وحصل علي عضوية المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحصل علي جماهيرية جارفة علي سناب شات، وبدأ في بث اليوميات برفقة بناته ونجله مطر، ولكن في الحقيقة لم يسبق له وأن ظهر برفقة حرمه علي حساباته الشخصية المتنوعة.

error: