الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج الهام الفضالة من شهاب جوهر  تفاصيل الخبر

زواج الهام الفضالة من شهاب جوهر  تفاصيل الخبر ، و تساؤلات الجمهور ..، ومعرفة هل تزوجت الهام الفضالة بشهاب جوهر أم لا.

في وقت سابق قامت الهام الفضالة بنشر مقطع فيديو تظهر به وهي بجانب شهاب جوهر ، شارك شهاب جوهر معها بطولة مسلسل ” ومن بعدي الطوفان ” ، قائلا وهو يمزح ويشير إلي أن الأسم الذي تم وضعه للمسلسل ،يتناسب مع الشخصية التي سوف تلعبها هي ، قائلا : “انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان ”

الهام الفضالة لها أبنتان فجر ، ونور من زوجها الفنان الصحفي خليل التميمي وهو زوجها الثانى ، وكان لها من زوجها الأول ابنة وهى منى العتيبي .

نشرت بعض الصفحات علي إنستجرام موقع نشر الفيديوهات والصور ، أن الهام تطلقت من زوجها ، وذلك بعد أن وقعت في الحب مع شهاب ، وكذلك تم النشر أن شهاب أيضا طلق أم أبناءة حتى يقوم بالزواج من إلهام الفضالة .

شاركت إلهام الفضالة في المسلسل الخليجي الكويتى مع شهاب جوهر وهو ” أمينة حاف ” .
وفيه قامت الممثلة إلهام بتأدية دور شخصية الزوجة الرابعة التي تسمي أمينة ، وفي المسلسل كانت الفنانة امينة تعانى من الكثير من المشكلات في حياتها وذلك ما جعلها تبحث عن التغيير ، كما جعلها تتزوج من رجل متزوج ، ومنه دخلت في صراعات كثيرة مع زوجاته الثلاث ، كما أن زواجها كان برغبة منها.

خبر زواج الهام الفضالة

جمهور الممثلة إلهام الفضالة الفنانة الكويتية ، يصدر أنهم قد تفاجئوا من خبر زواجها ، وذلك بعد أن شاركت الفنانة الهام وشهاب جوهر في مسلسل ” أمينة حاف ” في شهر رمضان .

نشرت الإعلامية مي العيدان علي حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام ” خبر زواج الهام من شهاب ،وقامت بعد ذلك بالرد علي كل ما سأل به الجمهور .

بعدها صرحت بأن خبر زواجهما هو إشاعة ، قائلة ” أن الهام وشهاب مطلقان ، وقامت بنفي خبر الزواج ، وأنه مجرد دور في مسلسل جديد .

قامت مي العيدان بالرد علي كل التكذيبات وذلك بعد نشرها لإشاعة زواج الهام الفضالة ب شهاب ، وذلك بأنها قامت بإرسال تهنئة لألهام عبر موقع الواتساب ، وذلك لتقوم بشكر إلهام الفضالة علي التهنئة . وقامت بعدها بالنشر مرة أخرى علي موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام ” وأكدت أن زواج الهام وشهاب هو مجرد إشاعة .

قد يهمك أيضا: خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

error: