الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زهرة كودايي حزينة بسبب تشبيهها بالرجل.. بيان عاجل من الاتحاد الأردني لكرة القدم

عبرت زهرة كودايي (32 عامًا)، عن مدى حزنها الشديد علي خلفية تشبيهها بالرجل، عقب مباراة منتخب الأردن وإيران للسيدات، والتي انتهت بفوز المنتخب الإيراني، وعلي هذا الصدد قرر الاتحاد الأردني قيام القائمين علي البطولة بالكشف عنها.

وظهرت حارسة مرمي منتخب إيران بشكل ملفت للنظر، خصوصًا بعد تعرضها لموقف صحي في الملعب، وظن المئات أنها تتعاطي المواد المنشطة من أجل إكمال اللقاء علي أكمل وجه.

وظهرت بشعرها علي أرضية الملعب بعدما تعمدت رفع القبعة وبدت بتصريحة مختلفة تشابه تصرِيحات اللاعبون إلي حد كبير، مما أدي إلي دخولها في دائرة من الشكوك بجانب مظهرها الجسدي الكبير.

وأعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم الإثنين، عن انتهاء الكشف الطبي علي حارس مرمي منتخب إيران “زهرة كودايي”، وتبين أنها أثني وليست رجلاً كما يدعي النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي.

وكان زعم الكثيرون من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر، في جنس حارسة مرمي منتخب إيران بعد لفتها للأنظار في لقاء إيران والأردن ضمن منافسات كأس الأمم الآسيوية.

وفي حوار سابق لزهره كودايي، تبين أنها تبلغ من العمر 32، وتعُتبر علي من أشهر اللاعبون في إيران، والاسم الأكثر تداولاً علي وسائل الإعلام في مباريات المنتخب الإيراني.

اقرأ أيضًا: فيديو: بدور البراهيم قبل وبعد النحت وماذا عن عمليات التجميل

كما تبين أن زهره تدعي باسم زهراء في الحقيقة، فيما يدعي والدها باسم “كودايي”، وحاليًا من أشهر لاعبوا كرة القدم في إيران، والأكثر شيوعاً علي منصات التواصل والصحف الرياضية.

وهناك العديد من المغردون علي شبكة التواصل، عبروا عن حزنهم وأيضًا مساندهم الكاملة لزهراء بعد توجيه العديد من الاتهامات لها، تلك التي تسببت في دخولها بحالة حزن عميقة بسبب تشبيهها بالرجل.

error: