الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زهراء البصري ويكيبيديا.. من هي زوجة علي يوسف الأولى وحسابها علي انستقرام

0

تصدر أسم الفاشينيستا العراقية زهراء البصري، زوجة المطرب العراقي علي يوسف الأولى محركات البحث خلا ل الساعات الماضية، عقب أن نشرت احدي المجلات الفنية صور لها برفقة زوجها، و ذلك بعد أن أعلن زواجه من النجمة هند البلوشي لتكون زوجته الثانية، و راح الكثيرون يبحثون عنها من هي زهراء  ويكيبيديا و حسابها الشخصي علي انستقرام.

من هي زهراء البصري ويكيبيديا

تُعتبر zahraa albasry هي فاشينيستا حيث أنها تهتم كثيراً بعالم الموضة، كذلك تقدم النصائح الغالية لجمهورها دومًا علي حسابها الشخصي بأنستجرام، هي زوجة المطرب علي يوسف نجم برنامج المواهب ذا فويس الأولى، و ذلك وفقاً لما أدلت به من خلال النبذة التعريفية علي حسابها الرسمي، حيث نشرت تقول أنها متزوجة من علي يوسف، كما أنجبت له طفلة تدعي باسم “ملاك”.

ملاك أبنة علي يوسف
ملاك أبنة علي يوسف

شاهد أيضًا: الفنان علي يوسف ويكيبيديا.. السيرة الذاتية

علاوة علي ذلك فإن هناك مصادر مطلعة، أفادت أن زهراء البصري- zahraa albasry تحمل الجنسية العراقية، وتقيم حاليًا برفقة أبنتها في احدي البلاد خارج العراق، كذلك أضاف المصدر أنها من الشخصيات المحجبة والمحبوبة بين جمهورها علي انستقرام، كما تحرص في كل ظهور لها علي عدم الكشف عن وجهها.

زهراء البصري انستقرام

ويبحث العديد عن حساب زهراء البصري الزوجة الأولى للمطرب العراقي علي يوسف، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً علي انستقرام لـ190 ألف متابع، فيما بلغ عدد متابعي أبنتها ملاك علي أنستا لـ5 الآلاف متابع مؤخراً، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الشخصي من هلال الذهاب إلي الرابط التالي “من هنا“.

زواج علي يوسف من هند البلوشي

تحت وسم زواج علي يوسف من هند البلوشي ترددت العديد من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و سناب شات و انستجرام، وذلك عقب أن أعلن الثنائي عن خبر زواجهما وقضاء شهر العسل لمدة 5 شهراً بعيداً عن الجميع.

اقرأ أيضًا: زوجة علي يوسف الجديدة 2021 معلومات تكشف لأول مرة

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات حول خبيرة الموضة zahraa albasry، و ذلك بعد أن تصدر أسمها “google” خلال الساعات الماضية، بحثًا عنها و عن أبنتها ملاك و عن حسابها الرسمي علي انستقرام.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!