الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زهراء البصري.. معلومات تكشف لأول مرة

0

تصدر أسم زهراء البصري العراقية زوجة المطرب علي يوسف الأولى قوقل مساء اليوم، و يرغب الكثيرون في الاطلاع علي معلومات عنها.

حيث أن زهراء البصري هي خبيرة في عالم الموضة، يبلغ عدد متابعيها علي انستقرام ما يزيد عن 300 ألف متابع.

تُعتبر زهراء البصري من الشخصيات الهادئ في كل ظهور لها كما تحرص علي عدم الكشف عن وجهها .

علاوة علي ذلك فإن زهراء لا زالت في العقد الثاني من العمر، أما عن زوجها علي يوسف فهو يبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

تزوج المطرب العراقي علي يوسف من زوجته زهراء خلال بدايتها مع الغناء، وله عشرات المقاطع برفقة زوجته علي أنستا.

تحظى زهراء بالعديد من التفاعلات اليومية من قبل جمهورها الذي راح يزداد بشكل كبير علي انستجرام مؤخراً.

للدخول إلي الحساب الرسمي لزوجة علي يوسف الأولى زهراء البصرى: من هنا، و بذلك من الممكن لكم رؤية آخر أطلالاتها و أحدث مقاطع الفيديو.

لدي زهراء البصري، أبنة تدعي باسم “ملاك” من زوجها علي يوسف، كما أنها لملاك حساب خاص علي أنستا يبلغ عدد المتابعون فيه لأكثر من 20 ألف متابع.

وحاز أسم علي يوسف، علي الكثير من العمليات البحثية مؤخراً، و ذلك عقب أن أعلنت الناشطة هند البلوشي، عن زوجها منه، مشيرة أنها قضت شهر العسل لمدة تزيد عن 5 أشهر.

وأكدت أنها لم ترغب في الإفصاح عن خبر زواجها من علي يوسف من أجل قضاء عطلتها برفقته.

من جانبهم تفاجئ الكثيرون من المغردون بهذه الأنباء، حتى أكدت مجلة الفن “سيدتي” صحة هذه الأنباء، خصوصًا عقب أن صرحت البلوشي لها بالتفاصيل الكاملة.

وكان تساءل الكثيرون الفنان علي يوسف ويكيبيديا، فكانت بدايتها من خلال برنامج أكتشاف المواهب ذا فويس، و راح يلمع نجمه في السماء عندما طرح أولى أغنياته ونالت شهرة وصدى مميز.

كما أستطاع بعدها أن يطلق عشرات الأغنيات الناجحة، وللتذكير فهو من مواليد العاصمة العراقية بغداد عام 1990 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 31 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

اقرأ أيضًا:

طلاق هند البلوشي من علي يوسف القصة الكاملة

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!