التخطي إلى المحتوى
زكي فطين عبد الوهاب وزوجته واولاده

معلومات تكشف لأول مرة عن الممثل والمخرج المصري الراحل زكي فطين عبد الوهاب وزوجته واولاده، اللذان تصدرا ترند محركات البحث، فبعد رحيله عن عالمنا، يتطلع العديد من جمهوره، لمعرفة قصة زواجه من الممثلة الكبيرة الراحلة سعاد حسني، وبالرغم من معارضة والدته ليلي مراد، لفكرة زواجه من سعاد، بسبب فارق السن بينهما، إلى أنه قرر الزواج منها.

سبب وفاة زكي فطين

توفي زكي فطين عبد الوهاب، عن عمر يناهز الـ61 عاماً، أثر معاناته مع مرض السرطان في الرئة، وشارك الراحل في لفيف مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية الناجحة، وكانت بدايته مع التمثيل سنة 1981، وآخر أعماله ظهوره في فيلم “العنكبوت”، المقرر عرضه في صيف 2022، فيما يُعد مسلسل “بين السما والأرض”، آخر أعماله الدرامية، وجسد دور “زكريا”، وتم عرض المسلسل في 2021. هو أبن جميلة الشاشة ليلى مراد، التي تُعد من أبرز الممثلات المصريات في تاريخ السينما، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخصص في قسم الإخراج.

زكي فطين عبد الوهاب وزوجته واولاده

تزوج الممثلة الراحل زكي فطين لأول مرة في حياته من النجمة القديرة سعاد حسني، وبالرغم من فارق العمر بينهما، ولم تكن والدته ليلى مراد راضية عن زواجه منها سعاد، وأستمر الزواج حتى 6 أشهر فقط، ثم قرر الثنائي الانفصال عن بعضهما البعض، ولكن استمرت الصداقة بينهما فيما بعد، وأتجه زكي فطين إلي عالم الإخراج بعد ذلك، ثم حصل علي فرصة للظهور في التمثيل. وبالحديث عن زيجته الثانية، أتضح أنها سيدة أمريكية الجنسية، ورزق منها بطفل، ولكن قبل ولادته وقع الطلاق بينهما، ومن وقتها لم يري نجله الوحيد.

شاهد أيضًا: ديانة ناهد السباعي مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية

error: