التخطي إلى المحتوى
زكي فطين عبد الوهاب سبب وفاته وموعد جنازته
زكي فطين عبد الوهاب

زكي فطين عبد الوهاب سبب وفاته وموعد جنازته، وهو الممثل المعروف الذي قدم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة التي تعتبر شاهده علي عصره حيث يعتبر من جيل الرواد في مجال الفن وجيل الزمان الجميل .

كم عمر زكي فطين عبد الوهاب

وبمجرد الإعلان عن وفاة الراحل  بدأت الأسئلة تطرح علي محركات البحث عن عمر الفنان  الذي تخطي الستين بعام وعاني الكثير مع مرض السرطان رحمه الله حتى فارق الحياة اليوم .

سبب وفاة زكي فطين عبد الوهاب

وكان سبب وفاته هو إصابته بمرض في الرئة منذ ثلاثة أعوام وهو يعالج من هذا المرض وبعد العلاج من ذلك المرض اكتشف الأطباء إصابة الراحل بوم سرطاني بالمخ مما أدي لتفاقم حالته الصحية وكان ذلك سببا في رحيله اليوم .

 

زكي فطين عبد الوهاب من أسرة فنية

أسرة الراحل كانت سببا كبيرا في تشجيعه علي الفن وكانت موهبته منذ الصغر لكن رعايتها من والده الفنان الكبير فطين عبد الوهاب ووالدته الفنانة والمطربة ليلي مراد هما اللذان قاما برعايته منذ الصغر وتقديمه بشكل جيد للساحة وعلي الساحة .

زوجة فطين عبد الوهاب

تزوج الراحل من الفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني ولكن لم يدوم الزواج طويلا حيث تم الانفصال بينهما بسرعة ولم يستمر إلا شهور قليلة وكانت تكبره في العمر .

دراسة زكي فطين عبد الوهاب

وكان لابد لصبي نشأ في أسرة فني ولدية الموهبة المتدفقة أن ينمي تلك الموهبة بالدراسة فالتحق بالفعل بالمعهد العالي للسينما وتخرج منه وعمل بالتمثيل وكان قد عمل به وهو مازال طالبا بالمعهد وتزوج أيضا وهو بالمعهد .

 

لكن لم يبدأ كممثل بل مارس العامل كمخرج ونجح بالفعل في الإخراج وشارك مع كبار المخرجين في بداية عمله بالإخراج إلي أن أسندت إليه مهمة الإخراج كاملا واثبت وجوده في ذلك .

من الأفلام التي أخرجها

اليوم السادس

شوارع من نار

 

رومانتيكا

 

وأعمال كثيرة أخري

أما مجال التمثيل فكان قد شارك في الاعمال الفنية التالية :

فيلم”الفاجومي”،

فيلم”حرام الجسد”،

فيلم”إسكندرية كمان وكمان”،

فيلم”مرسيدس”،

 

فيلم “سرقات صيفية”،

فيلم”بحب السيما”،

فيلم”عمر الأزرق”.

 

فيلم”إسكندرية كمان وكمان”،

فيلم”مرسيدس”،

مسلسلات شارك فيها

“أيوب”،

“اسم مؤقت”،

الصندوق الأسود”،

“طرف ثالث”،

“أهل كايرو”،

وأعمال درامية كثيرة أخري ، وكان رحيله قد احزن الكثيرين اليوم الذين كتبوا التغريدات التي عبرت عن حزنهم الكبير لرحيله .

 

جنازة زكي فطين عبد الوهاب

 

لحد الآن لم يتم الإعلان عن موعد جنازة الراحل حيث الوفاة تم الإعلان عنها منذ قليل وفي خبر لاحق سننشر لكم موعد جنازة زكي فطين عبد الوهاب .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة ميشال مكتف السياسي اللبناني اليوم الجمعة 18 مارس

error: