الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريم غزالي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | rym ghazali

0

ريم غزالي ويكيبيديا (بالإنجليزية: rym ghazali)، هي مغنية جزائرية، تاريخ الميلاد أي مواليدها (1982) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ورحلت عن عالمنا في يوم 17 مارس 2021، بعد صراع مع مرض السرطان في ذمة الله.

ريم غزالي ويكيبيديا

تُعتبر فنانة متعددة المواهب كونها (ممثلة ومخرجة ومؤلفة ومغنية) تحمل الجنسية الجزائرية، من مواليد يوم 29 يونيو عام 1982، تُعد أبنة مريام غزالي، وشقيقة للفنانة سلمي، كانت من ضمن المتواجدين في مسابقة برنامج «ستار أكاديمي»، بموسمه الثاني، ومن خلال هذا البرنامج نجحت في تدشين شعبية كبيرة لها.

نشأت علي الفن والموسيقي، حيث أحبت عائلتها الفن منذ زمن، ولذلك زرعوا بها حبها له، حصلت علي لقب ملكة جمال “لوكس” عام 2004.

في عام 2005  شاركت في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وحصلت علي مركز جيد، عملت في تلفزيون الـ”ATV6″ لمدة، ثم تزوجت من قبل المنتج نبيل بن ناصر، وبعد ذلك دخلت عالم التمثيل، حيث شاركت في عدد مكن الأعمال الدرامية التي تم إذاعتها لأول مرة في رمضان.

في عام 2019، أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان، مما أثار جدلاً واسعاً وقلق بين محبيها، وخرجت تطمئن جمهورها، حيث أكدت أنها بخير.

موضوعات متعلقة:

يُعد مسلسل “بوقرون” و الذي تم عرضه في رمضان 2018، هو آخر المسلسلات التي قدمتها النجمة الجزائرية للساحة الفنية، وشاركها في بطولة المسلسل وقتها كوكبة من النجوم نذكر منهم: ريم غزالي (الملكة هيدورة)، حميد عاشوري (مسعود)،نوال زعتر، فوزي سايشي، خامسة مباركية، موني بوعلا، كمال بوعكاز، زكريا بن محمد، محمد إسلام مختاري، وغيرهم من النجوم، والعمل كان من إخراج وتأليف ريم غزالي .

 

 

تحظى الفنانة الراحلة rym ghazali ، بما يزيد عن 2 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وكانت آخر الأغنيات التي قامت بطرحها علي يوتيوب، فيديو كليب يحمل عنوان “world cup song 2014″، وحصد حتى الآن ما يقارب من الـ”180” ألف مشاهدة.

رحم الله ريم غزالي واسكنها فسيح جناته حيث حزن عليها الوسط الفني كله وودعها الشعب العربي بالعديد من التغريدات التي تدعو لها بالرحمة والمغفرة اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك بقدر ما قدمته لنا من فن راقي جميل لايني.
error: Content is protected !!