الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريم بساطي ويكيبيديا اعلامية سعودية جميلة ومعلومات عنها يبحث عنها الجميع

0

ريم بساطي ويكيبيديا اعلامية سعودية جميلة ومعلومات عنها يبحث عنها الجميع

بالفعل إنها إعلامية مثل النسيم الذي يتهادي علي جنبات الكون برقته فيمنح كل الأشجار الانتعاشة والرضا والقبول .

هي إعلامية سعودية في عمر الياسمين من مواليد 26 ديسمبر .

لها نشاط إعلامي رائع وهادي وجميل جدا وتقدم برنامج سيدتي علي قناة روتانا .

ريم بساطي ترند اليوم ومحركات البحث تبحث عنها لماذا؟

هل تبحث عنها لرقتها وعذوبتها وجمال طلعتها ونسيم بسمتها ؟

ام لثقافتها ولباقتها وعبير ابتسام كينوتها ؟ دعونا نقول لها كل عام أنت بخير في عيد الأم فليس لدينا أي معلومات ان كانت أم – أم لا لكن علي كل حال نقول لها ريم بساطي كل سنة أنت متألقة .

لاتستطيع أن تملك لها إلا كل التقدير لكل هذا الجمال الراقي والاحترام والوقار مع نفسها فالجمال هبة الله للبشر .

 

ريم بساطي ويكيبيديا

ريم مصدر فخر لعائلتها لنجاحها الكبير في مجال الصحافة والإعلام .

ريم مصدر بهجة شفيفة لكل من يستمع إليها ويراها كزهرة تتراضي وتتهادي بين جنبات الكون فترسل أنغامها لطيور العشق كل صباح لتوزع البسمة علي أشجار السندس فتغني للنسيم وللمواقيت وللفجر المدهش المستبشر خيرا بالعالم الطيب الراقي .

ريم تغني وهي طفلة

ريم كانت تغني وهي طفلة أغنية جميلة للعيد وعندما كبرت وأصبحت مذيعة في روتانا تم عرض الأغنية وعندما رأت نفسها وهي طفلة بين صديقاتها فبكت لأنها تذكرت طفولتها بقوة وشدها الحنين الي عالم الطفولة من جديد .

وعن الفستان الذي ظهرت به في الأغنية قالت أن سعره 800 ريال في ذلك الوقت وبالتأكيد قد وحشها ذلك الفستان الجميل لكنها لاتجده الآن فتذكرته عندما رأت نفسها وهي تغرد مع  صديقاتها في أغنية العيد التي مازالت تذكر الناس بالعيد والزمان الجميل .

قد يهمك أيضا : زوجة عيسى المرزوق هديل الانصاري من هي ومعلومات عنها

وقالت ريم إنها مازالت تتواصل مع زميلاتها في تلك الأغنية وهي تعرفهم جيدا ويعرفونها وهم ” عنود ، إيناس ، أمل ، سمر  ” .

فهي منذ البداية لديها الموهبة في الغناء ومنحها الله حنجرة ذهبية مميزة لم تشق طريقها في الغناء ولكن اختارت الصحافة والإعلام ونجحت بالفعل فيه ويحفظها الله ويحميها من عيون الحاسدين حتي تستمر في عملها بنجاح وتألق كبيرين .

ومما لاشك فيه إن النجاح له معايره وكانت معاير النجاح عند ريم ليس فقط الجمال فكثيرين من الجميلات لم يصبحوا إعلاميات ناجحات مثل ريم لكن قصة كفاحها ونجاحها كلفها الجهد والعرق والثقافة والاطلاع والاهتمام بكل صغيرة وكبيرة حتى تصل إلي تلك المرتبة لتسعد قلوب البشر جميعا بكل ماتقدمه من أعمال إعلامية متميزة بالفعل

ريـم تشجع الاتحاد

وكانت احدي المجلات منذ فترة قد نشرت صورتها في الإستاد وهي تشجع الاتحاد وترقص فرحا وهي تشجع الاتحاد وقالت الصحيفة إن بفضل تلك الفتاة الجميلة التي أشعلت مواقع السوشيال ميديا زاد عدد مشجعي الاتحاد .

فتحية إلي الاتحاد وكل البلاد التي تعشقها سيدة السيدات ريم بساطي وكل التحيات والأمنيات لها في هذا الصباح السعيد المبارك .

قد يهمك أيضا : هلا رشدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | | وزوجها

وكل الأمنيات الحلوة لها بمستقبل إعلامي كله سرور وتألق وعلم ونور وثقافة .

نتمني لتلك الفتاة الراقية والتي أصبحت قدوة لكل فتاة متألقة وناجحة كل توفيق في مجالها الإعلامي وندعو لها بالتألق والنجاح وان يحفظها الله من كل سوء . وكل عام وأمهات العالم بخير وصحة وسعادة وسرور وهناء .

error: Content is protected !!