الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريم بساطي كم عمرها.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

ينشر موقع «كايرو تايمز»، مواليد ريم بساطي كم عمرها، تلك الإعلامية السعودية، التي لقت شهرة واسعة مؤخراً، بعد ظهورها في العديد من مباريات نادي الاتحاد، تساند فريقها المُفضل.

ومن المعروف أن الإعلامية الشابة ريم بساطي، تحمل الجنسية السعودية، وتعمل كمقدمة برامج، حاليًا تقدم برنامجاً تلفزيونيًا يدعي باسم “سيدتي”، ويعرض علي قناة روتانا خليجية.

واشتهرت ريم بساطي، عن طريق نشرها للفيديوهات واليوميات الخاصة بها عبر تطبيق السناب شات، ونظراً لأنها تتمتع بجمال طاغي، فإن الكثيرون من المغردون، راحوا يتداولون صورها في كل مكان وخصوصًا مشجعي نادي الاتحاد السعودي.

ريم بساطي كم عمرها

تساءل عشرات الأشخاص، عن تاريخ ميلاد ريم بساطي، و ما هي مواليدها الحقيقية، ويجدر الإشارة إلي أنها من النجوم الذين لم يرد أي معلومات عنهم بشأن تفاصيل حياتهم الشخصية، فيما أكدت مصادر إلكترونية، أنها لا تزال في العقد الثلاثيني من العمر، ومصادر أخري رشحت عمرها لـ35 عامًا تقريبًا.

Reem Busati instagram

تُعتبر الإعلامية المتألقة Reem Busati، من الشخصيات الإعلامية الذين يحظون بشعبية طيبة عبر منصة instagram المعروف عنها بحفظ صور المشاهير، ورصدنا لكم حسابها الشخصي علي أنستا، عن طريق النقر علي هذا الرابط «من هنا».

سناب ريم بساطي

من أهم الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في دول الخليج، هو متابعة النجوم علي منصة المشاهير واليوميات سناب شات، ولعل ريم بساطي، من النجوم فعلاً الذين يستحقون المتابعة، وننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي حسابها الرسمي عبر الرابط التالي «من هنا».

يذكر أن من ضمن الكلمات الرائجة في محركات البحث حول الإعلامية ريم بساطي بجانب تاريخ الميلاد و كم تبلغ من العمر، هو هل متزوجة، والجدير بالذكر أنه لم يتوفر أي معلومة عنها في هذا الأمر.