التخطي إلى المحتوى
ريم النيادي قصر الحصن وما علاقة سعيد الرميثي

قصة الإماراتية ريم النيادي المسئولة العامة لدي “قصر الحصن”، وهو أحد الأماكن التراثية في تاريخ إمارة أبوظبي، وما علاقة مشهور سناب شات سعيد الرميثي، حيث انتشرت العديد من الأنباء بأن الرميثي علي صلة قرابة كبيرة بالنيادي، وربط عشرات مستخدمي مواقع التواصل، الأمر بينهما بالزواج.

وفيما يتعلق بـ”قصر الحصن”، تبين أن الإماراتية ريم النيادي تُعتبر من ضمن القائمين علي تنظيم الحدث الذي تحتفل به دول الإمارات بشكل سنوي، لأن هذا المكان يمثل أهمية كبيرة لدي الإماراتيين، كونه يحاكي التراث والعديد من الأمور الجمالية، بالإضافة إلي صورته ومكانته التاريخية.

وتُعتبر ريم النيادي، إماراتية الجنسية، حاصلة علي عضوية احدي المجالس التي تميل إلي حقوق المرأة، كما تشغل احدي المناصب البارزة في مجال الفن التشكيلي، وتعمل كمسئولة عامة علي احدي الفعاليات السنوية داخل أبوظبي.

وردت معلومات عبر شبكة الأنترنت، وبالتحديد في لفيف من المواقع الإخبارية، أن مشهور سناب شات سعيد الرميثي متزوج من الإماراتية ريم النيادي، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم علي مختلف منصات التواصل، وخصوصاً سناب شات، بعدما زعم عدة أشخاص أنهم علي ارتباط ببعضهما البعض.

ووفقًا لما تم تناقله في وقت سابق، عبر عدد من الصحف الرسمية، فإن سعيد الرميثي يرفض الكشف عن هوية زوجته، كما لم يتطرف من قبل للحديث عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية سواء علي سناب شات، أو من خلال منصات التواصل، وتبين أن كافة المعلومات المتداولة بين النشطاء في الأوان الأخيرة عارية تماماً من الصحة، وأن الرميثي غير متزوج من النيادي كما يُشاع.

يذكر أن سعيد الرميثي من ضمن مشهوري سناب شات في دولة الإمارات العربية المتحدة، اشتهر بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وبالرغم من شهرته علي أرض الواقع من خلال المناصب التي عمل بها، والمؤتمرات التي شارك فيها، إلى أنه قرر الانضمام إلي عالم السوشيال ميديا، ومع مرور الوقت، نجح في بناء قاعدة جماهيرية ضخمة تُتابع كل يومياته ومنشورات أول بأـول، ثم بدأ في نشر الإعلانات لصالح العديد من المشروعات والشركات مثل العطور وكذلك الملابس وغيرها من المنتجات الأخري.

error: