التخطي إلى المحتوى

ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي رابط حساب انستقرام

تعرف علي من هي ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي وحسابها الشخصي علي انستقرام، وهل النيادي الزوجة الأولى للرميثي أم الثانية، حيث اختلط الأمر علي رواد التواصل الاجتماعي، الذين راحوا ينشروا أخبار مغلوطة حول زواج الرميثي من الثانية علي أم مطر، وتصدر الخبر عناوين منصات التواصل، وخصوصًا تطبيق “تويتر”، ووجه نسبة كبيرة من متابعيه من النساء انتقادات لاذعة إليه، بعد أنباء إقامة عرسه علي الثانية يوم السبت (5 مارس)، وسط حضور أهالي العروس وبعض من أصدقاء الرميثي.

ريم النيادي

يذكر أن ريم النيادي، امرأة إماراتية، تقيم حاليًا في أبوظبي، وتعمل في احدي المناصب البارزة داخل قصر الحصن، كما لها بصمة في لفيف من المهرجانات الفنية التشكيلية، وتحظي بشهرة لا بأس بها علي أرض الواقع. يُزعم أنها الزيجة الثانية لمشهور سناب شات سعيد الرميثي، وبالرغم من غياب أي مصادر رسمية تنفي أو تؤكد الخبر، إلى أن عشرات مستخدمي “تويتر”، أكدوا أن الخبر صحيح وأن الرميثي تزوج من الثانية علي أم مطر منذ أيام، في حين لم يتم الكشف عن هوية الزوجة الثانية لها حتى الآن.

سعيد الرميثي

ويجدر الإشارة أن خبر زواج سعيد الرميثي انتشر بشدة علي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر لأيام ترند الوسوم الأكثر انتشاراً علي تويتر الإمارات، وبالرغم من ذلك،فضل الرميثي عدم الظهور والكشف عن الحقيقة لما يتداوله البعض من جمهوره حوله، وكان يأمل الآلاف من متابعيه، في أن يظهر علي سناب للحديث عن مدى صحة الأخبار التي طالته في الأسبوع الماضي، وتحدثت عنها عدد من المواقع المتخصصة في نشر السيرة الذاتية لنجوم السوشيال ميديا.

ولدي سعيد الرميثي من زوجته الأولى التي لم يتم الكشف عن أي معلومة عنها، خمس أبناء من بينهم ولد وحيد سماه “مطر”، وباقي أبناءه بنات وهم (شيخة وشمّا وعوشة وعشبة)، وسبق وأن نشر العديد من الصور برفقتهم علي صفحته الرسمية علي سناب شات، ويحرص علي مشاركة جمهوره بمجموعة من مقاطع الفيديو من يومياته مع أبنائه، ولكن في لم يسبق له وأن وافق علي أن تظهر زوجته علي الملأ لمتابعوه من قبل، كونه من ضمن المشاهير الذي يحتفظون بهذه التفاصيل لأنفسهم.

وارتفعت عمليات البحث في الأوان الماضية، نحو رابط حساب ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي علي سناب شات و انستقرام، ويجدر الذكر أنها لا تملك أي حسابات تحمل أسمها علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يوجد أي حسابات تحمل أسمها، كما لم يتم التأكد لهذا الحين من المعلومات المنتشرة عنها، وهل زوجة الرميثي بالفعل أم أنها مجرد أنباء كاذبة.

وكانت زعمت بعض الحسابات زواج الرميثي من الثانية، ونشرت صوراً من العرس بدون حضور، وأتضح أن هذه الصور  مستخدمة من قبل، وأن الرميثي لم يتزوج من الثانية، حيث يتداول بعض النشطاء الخبر بسرعة البرق دون التأكد من صحته عن مصادر محايدة.

زوجة سعيد الرميثي

وعلي المستوي الإبداعي هي فنانة تشكيلية لوحاتها معروفة في الوسط الفني وحصدت العديد من الجوائز في مجالها ومازالت تقدم الجديد والمفيد وتطور من أدواتها الفنية حتى تصل بلوحاتها إلي العالمية .

أما علي المستوي الأخلاقي فهي سيدة إماراتية محترمة تحترم تقاليد بلادها وأعرافها وتحافظ علي ذلك ولا تظهر كثيرا في التلفاز أو الأماكن العامة فهي تعكف علي خدمة زوجها وأسرتها وفنها وأصبحت من شهيرات الوطن العربي كله فهي زوجة سعيد الرميثي .

وسعيد الرميثي الإنسان الهادئ صاحب الفكر الواسع ، هو إنسان جميل وسياسي بارع ، وبرلماني واعي وله إسهاماته في مختلف الأمور الوطنية والحياتية والاجتماعية ولذلك اختار ريم النيادي لتكون زوجة سعيد الرميثي .

قد يهمك أيضا

عرس سعيد الرميثي «حقيقة أم show»

بنات سعيد الرميثي كم عددهم وصور جديدة لهم

زواج سعيد الرميثي الثاني كيف استقبلت أم مطر الخبر

سناب شيخه بنت سعيد الرميثي

زوجة سعيد الرميثي الاولى أم مطر هل ريم النيادي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: