التخطي إلى المحتوى
ريم النيادي انستقرام الحساب الرسمي والوحيد علي Instagram

ننشر لكم حساب المذيعة ريم النيادي علي انستقرام، فبعد أنباء زواجها من سعيد الرميثي، تصدر أسمها عناوين محركات البحث اليوم، وسط تساءل العشرات عن من هي، ولماذا ربط مستخدمي تويتر أسمها بعرس الرميثي علي الثانية الذي أقيم يوم السبت الماضي علي حد تعليقات النشطاء.

وتُعتبر ريم النيادي، مسئولة عن احدي المعارض الفنية، التي تقام ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي للفنون التشكيلية، والجدير ذكره أنها ليست إعلامية أو مذيعة، وتقيم حاليًا في أبوظبي. ونال أسمها آلاف العمليات البحثية خلال الفترة القليلة الماضية، علي خلفية انتشار خبر زواج مشهور سناب شات الرميثي من الثانية، ودخل جمهور الرميثي في حيرة من أمرهم، وشكوا أن زوجته الثانية تدعي بـ”ريم النيادي”، وفي الحقيقة هذه أخبارية عارية من الصحة.

وفسر المئات من متابعي الرميثي علي سناب شات، يومياته الأخيرة، بأنه ينوى الزواج علي زوجته الحالية أم مطر، وزعمت العديد من الحسابات أنه ألمح لعرس قادم، بل وأشارت بعض صفحات الأخبار، أنه تزوج مساء السبت الماضي علي أم مطر، وغيرها من التغريدات الشائعة بين النشطاء علي تطبيق التواصل تويتر. وفي الحقيقة أن الرميثي لم يتزوج، بعد الدخول إلي سناباته الماضية، تبين أن الأخير لم يلمح عن رغبته في الزواج بشكل صريح، بل أنها مجرد تكهنات ليس إلا لدي متابعيه، الذين دخلوا في نوبة من الحزن، بعد خبر الزواج.

وحسبما ذكرته مصادر ذات صلة، فإن الرميثي يقضي وقتاً سعيداً مع أسرته الحالية، ولا يفكر في الزواج كما تزعم بعض الحسابات وعدد من النشطاء علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي. وفي الأخير تردد رابط  حساب انستقرام ريم النيادي بشكل واسع اليوم، وتبين أنه لا يوجد لها أي ذكر علي مستوى السوشيال ميديا، مما يوضح أنها لا تملك صفحات علي شبكة التواصل.

يشار إلي أن الرميثي من أبرز مستخدمي سناب شات في الإمارات، ويلقي تفاعلات ومشاهدات عالية في كل ظهور له علي تطبيق اليوميات، وتأكد جمهوره من شعبيته الجارفة مؤخراً، بعدما أنقلب عليه الآلاف، ووجهوا له الانتقادات اللاذعة علي خلفية زواجه علي أم مطر وشيخة.

error: