الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريم ارحمه قبل وبعد عمليات التجميل .. شاهد وأهم المعلومات عنها

نشرت منصة فنية بحرينية، صورة تظهر من خلالها النجمة المتألقة ريم ارحمه قبل وبعد عمليات التجميل، بعدما اعترفت لوسائل إعلام بلادها في حوار حصري، أنها سبق وأن خضعت لأكثر من عملية تجميل علي وجهها.

جدير بالذكر أن ريم ارحمة تدعي في الحقيقة باسم “مريم يوسف ارحمة”، وهي من مواليد يوم 7 من ديسمبر سنة 1986 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت ونشأت في البحرينية كما أنها تحمل الجنسية البحرينية، بدأت نشاطها الفني في سنة 1995 من خلال مشاركتها في مسلسل حمل عنوان “حزاوي الدار “.

ريم ارحمه قبل وبعد عمليات التجميل

وتظهر لنا الصورة المرفقة لحضراتكم أدناه، مدى تغير ملامح الممثلة البحرينية أرحمه، قبل و بعد العمليات، حيث أجريت عملية علي أنفها وبشكل طفيف علي الخدود وأيضًا تغير واضح علي الشفاه.

ريم ارحمه قبل وبعد عمليات التجميلريم ارحمه قبل وبعد عمليات التجميل

وتُعتبر ريم ارحمه من النجوم الذين تألقوا علي شبكة التواصل الاجتماعي، حيث تدخل في قائمة الفنانات الذين يحرصون علي نشر الصور و اليوميات بشكل دائم لجمهورهن علي منصة انستقرام.

يذكر أن الممثلة البحرينية ريم ارحمه شاركت في عدة أعمال مسرحية ودرامية متميزة يطول ذكرها، ولعل آخر الأعمال التي ظهرت بها في مسلسل حمل عنوان “مارغريت”، وتم عرضه في سنة 2021 في رمضان، وجسدت دور شخصية تدعي باسم “جواهر”، وشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم: حياة الفهد بدور «مارغريت» حسن البلام بدور «مزيد» سعاد العلي. بدور «هيفاء» حمد العماني بدور «فواز» هبة الدري بدور «المياسة» بشار الشطي بدور «سالم» نور الكويتية بدور «روضة» ريم ارحمة بدور «جواهر» نواف النجم بدور «عبد العزيز» زينب غازي بدور «سمية»، وغيرهم.

error: