الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريتاج الشهري مرضها ما هو ؟ تعرف علي التفاصيل

بعد وفاتها، تعرف علي من هي الطفلة السعودية ريتاج الشهري وطبيعة مرضها الذي توفيت علي أثره خلال الساعات الماضية، من صباح يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021.

قال ولد الطفلة ريتاج الشهري، أنها تعاني من المرض منذ ولادتها، موضحاً أن المرض بدأ معها عندما كانت تبلغ من العمر 9 أشهر.

وكشف عن نوع المرض، مشيراً أن الأطباء قالوا لا يوجد لها علاج، فمنذ ولادتها وهي تعاني مع انحناء في العمود الفقري مما يؤدي إلي نزيفا حادا من وقت لآخر.

وتابع لذا تبقي طوال اليوم تتنفس علي الأسطوانات الأكسحين، مبيناً أنها تستهلك يوميًا ما يقارب الـ8 أسطوانات، وأكد أن المستشفي كانت تصرف له 2 أسطوانة مجاناً نظراً لحالتها النادرة.

ورحلت عن عالمنا مشهورة سناب شات، ريتاج الشهري، عن عمر يناهز الـ14 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض.

وولدت ريتاج الشهري في سنة 2007، وتخرجت من المرحلة الابتدائية، حيث تم اقامة حفل تخرج خصيصًا لها بحضور التلفزيون.

وأجريت معها وقتها بعض اللقاءات الحصرية لصالح القنوات الفضائية السعودية، ومن وقتها ونالت شهرة واسعة في شتى محافظات المملكة.

ومن المعروف أن ريتاج الشهري، تحمل الجنسية السعودية، أثارت تعاطفًا كبيراً خلال السنوات الماضية، مما أدي إلي ارتفاع عدد متابعيها علي صفحات السوشيال ميديا تويتر و انستقرام.

وخلال محنة مرضها، قررت ريتاج الشهري، أن تشارك متابعيها الكبيرين علي السوشيال ميديا، بآخر أخبارها، ودوماً ما كانت تجد تفاعلاً كبيراً.

ومؤخراً تخطي عدد متابعي ريتاج الشهري  علي موقع الصور العالمي انستقرام، ال151 ألف متابع من شتى دول الخليج، وأيضًا من متابعيها علي سناب شات.

يجدر الإشارة إلي أن الراحلة ريتاج الشهري، كانت من أشهر نجوم السوشيال ميديا في دول الخليج الصغار.

اقرأ أيضًا: سناب ريتاج الشهري | الحساب الرسمي والوحيد علي منصة سناب شات

error: