الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ريان طلال باغر ينعي والده الملحن السعودي المعروف

0

ريان طلال باغر ينعي والده الملحن السعودي المعروف
وكان رحيل الفنان الذي عاني كثيرا من فيروس كورونا قد تسبب في حزن كل أصدقائه المقربين والذين نعوه في تغريداتهم علي صفحاتهم الرسمية معبرين عن مدي حزنهم الشديد علي فراقه وتقدموا بالدعوات الخالصة لله سبحانه وتعالي أن يغفر له ويسامحه ويسكنه فسيح جناته .

وكان الراحل قد قدم العديد من الأعمال الموسيقية الخالدة التي تغني بها كبار مطربي العالم العربي الكبير منهم ملك الطرب العربي كله وامير الأغنية الخليجية محمد عبده وسبقه من قبل الفنان الراحل السعودي الكبير طلال مداح الذي غاني من الحان طلال باغر .

ريان طلال باغر
وكانت الحانه تتميز بالأصالة والجودة وتقديم الجديد والفريد علي الساحة الفنية وكان الراحل يحرص دوما علي تطوير أدواته الفنية ليواكب الحداثة الموسيقية ويطلع دوما علي جيد الفن في العالمين العربي والغربي .

ريان طلال باغرقد يهمك أيضا : سبب وفاة ناصر الشثري المستشار في الديوان الملكي السعودي في ذمة الله
كما أن الفنان والموسيقار الراحل لم تقتصر اعماله الفنية علي مطربي الخليج العربي فقط بل لحن لمطربين من خارج المملكة منهم سميرة سعيد من المغرب والفنانة المصرية نادية مصطفي وغيرهم من الفنانين والفنانات العرب المعروفين علي الساحة بشكل كبير .

ريان طلال باغر

ريان طلال باغر

اليوم ينعر ريان طلال باغر والده بكلمات احزنت الجميع لما تحمله من الم الفراق لكن ختم ريان كلماته بان اللقاء سيكون في الجنة أن شاء الله بقدر ماعاناه الرجل مع الفيروس اللعين لذلك الأمر طلب ريان من الجميع أن يكون التعازي عن طريق الرسائل والاتصال بالجوال فقط .
رحك الله فقيد الموسيقي الخليجية والعربية كلالها طلال باغر وحفظ الله ابنه ريان طلال باغر .

error: Content is protected !!