الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رولا بقسماتي عمرها، ديانتها، جنسيتها، زوجها، مواليدها

0

بعد ظهورها اللافت في مسلسل 20 20، نكشف لكم عن كم عمر و مواليد أي تاريخ ميلاد رولا بقسماتي عمرها الحقيقي و ديانتها و زوجها، وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

نشأت رولا بقسماتي في مدينة طرابلس الواقعة في شمال لبنان، كما قضت مرحلة التعليم الأساسي هناك، وبسبب ميولها الواضح إلي المجال الإعلامي، قررت عقب تخرجها من الثانوية العامة، دخول الجامعة كلية صحافة وإعلام، ونجحت في الحصول علي الشهادة، وعقب التخرج، بدأت في تقديم البرامج.

حيث كانت بدايتها في الإعلام رولا بقسماتي كمقدمة نشر الأخبار لصالح تلفزيون المستقبل، ثم نجحت في تولى مهام تقديم برنامجها الخاص الذي يحمل عنوان “لمسات”.

ولم تكتفي النجمة المتألقة رولا بقسماتي بهذا القدر، فقط شاركت في عشرات الإعلانات التلفزيون العرية المعروفة، ثم اتجهت إلي مجال التمثيل في سنة 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل “خصبة”، بشخصية “نايلة”، وفي ذات العام شاركت في عملين هما مسلسل (60 سنة و70 يوم كما شاركت في مسلسل أصحاب تلاتي).

رولا بقسماتي عمرها

سجل محرك البحث العالمي غوغل، الآلاف العمليات البحثية، عن كم عمر و مواليد (تاريخ ميلاد) رولا بقسماتي، والجدير بالذكر أنها تدخل في قائمة الفنانات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات بشأن الحياة الشخصية لهم، كما يرد أي تفاصيل بشأن أسم زوجها، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية، أن النجمة المتألقة رولا بقسماتي لا تزال في العقد الرابع من عمرها.

وتظهر الممثلة والإعلامية اللبنانية Rola Baksmaty في ثلاث أعمال في رمضان هذا الموسم 2021 من خلال مشاركتها في مسلسل “خرزة زرقا”، و مسلسل “أنا”، بدور أسيل، ويأتي مسلسل “20 20″، أبرز الأعمال المشاركة بها في رمضان 2021 بدور “وردة”.

error: Content is protected !!