الأخبار من المصدر إليك مباشرة

روز داوسن الحقيقية ويكيبيديا

قصة روز داوسن، أثار فيلم “تيتانيك” جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل، خصوصًا وأنه من ضمن أشهر الأعمال السينمائية التاريخية، وتم عرضه في 1997، ويقال أنه مأخوذ عن قصة واقعية، بين (madeleine talmage و emilio portaluppi)، روز وجاك الحقيقيين.

روز داوسن الحقيقية ويكيبيديا

روز داوسن الحقيقية ويكيبيديا
روز داوسن – صورة متداولة

قصة روز داوسن الحقيقية عن الموسوعة الحرة ويكيبيديا، تبين أن روز داوسن، هي صاحبة الصورة المرفقة لكم أعلاه، وتم ذكر قصتها في فيلم “تيتانيك” العالمي، الذي تم ترشيحه 14 مرات علي جائزة الأوسكار لأفضل فيلم في العالم.

القصة الواقعية، تحكي عن أثنان نجأ من الموت، ولكن رفض رفض إميليو الزواج من مادلين ، بالرغم أنه ساعدها علي النجأة من الكارب بعد وفاة زوجها الثري، وتبين أن سبب رفضه الزواج منها، كونها “أرملة”، من المعروف أن كافة الأسر وقتها، كانت لا تقبل زواج أبنائهم من أرملات.

أراد “جيمس كاميرون” مخرج فيلم “تيتانيك”، أن يطرح عدة مشاهدة من عالمه الخاص بالفيلم، ولقت أستسحان كبير وتفاعل أيضًا، ولكن القصة الواقعية للفيلم، لم تذكر وجود أي قصة حب بين شخصين، كما لم تذكر غنائهما علي متن السفينة، ولم تكن طويلة مثل الفيلم.

إيرادات فيلم تيتانيك

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن إيرادات فيلم “تيتانيك”، في السينمات العالمية، تخطت الـ2.15 مليار دولاراً، ويُعتبر الفيلم الأعلى أرباح حتى عام 2010 ومنذ طرحه في 1997، ولكنه نجح نجاحاً باهراً، وأصبح الأكثر مشاهدات علي مدار عقد كامل، وحتى وقتنا هذا الجميع يحكي عنه.

ممثلين فيلم تيتانيك

يشارك في بطولة فيلم “تيتانيك“، مجموعة من الفنانين والفنانات، وفيما يلي نتعرف علي أبرز الوجوه المشاركة في هذا العمل السينمائي الأسطوري:

  1. ليوناردو دي كابريو (46 عاماً).
  2. كيت وينسلت (46 عامًا).
  3. بيلي زين (55 عامًا).
  4. فرانسيس فيشر (69 عامًا).
error: