الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رواية عشقت مجنونة 51 حلقة للكاتبة آية يونس

رواية عشقت مجنونة 51 حلقة للكاتبة آية يونس

رومانسية تحاكي الواقع ويبحث عنها الكثيرون من اجل الاستمتاع بحلقاتها التي وصلت 51 حلقة مكتوبة بالعامية المصرية وأبطالها متعددين وهي بحق تستحق القراءة والمتابعة .

إنني ادعوكم للاستمتاع بهذا العمل ولكل عشاق الروايات الالكترونية ممن يستمتعون بمتابعة مثل هذه الروايات والقصص الذي أصبحت الآن جاهزة أمام القارئ بشكل جميل ومن الممكن متابعتها بدقة .

رواية عشقت مجنونة

الحقيقة أنني تعجبني مثل هذه الأعمال وخصوصا عندما تكون الكاتبة متمكنة من أدواتها مثل الكاتبة المبدعة آية يونس صاحبة الإبداع الغزير والجيد .

قد يهمك أيضا : رواية رهف كاملة الفصول الاثارة والمتعة والتشويق

أرشح أيضا تلك الرواية لان يتم تصويرها وتتحول إلي مسلسل كبير يمتع المشاهدين مثله مثل تلك المسلسلات التركية وقد يتفوق عليها بكثير .

القاريء العربي المتذوق للإبداع الآن يبحث عن أعمال تعوضه الزمان الجميل الذي كان يتابع فيه أعمال كبار الكتاب مثل نجيب محفوظ وإحسان عبد القدوس والسباعي وغيرهم من الكتاب الذين اثروا المكتبة العربية بأعمالهم الخالدة التي لاتنسي .

قد يهمك أيضا : رواية عشق الزين الجمال الروحي والانسجام العاطفي

ودائما الكاتب عندما يكون قريبا الي الواقع ويعبر عن آلام الناس وأفراحهم وأتراحهم وظروفهم الحياتية يكون بذلك قد استطاع أن يصل إلي قلوب المجتمع لان الكاتب الحقيقي هو لسان حال مجتمعه .

قد يهمك أيضا : رواية عشق سلمي وياسين ” الرومانسية أمام العناد ” حب بعد الزواج وعنف يتبعه رومانسية

وعموما رواية عشقت مجنونة للكاتبة آية يونس أرشحها للقراء لأنها تستحق القراءة وتحمل لهم العديد من ا لنصائح الحياتية الجميل فكل التحية للكاتبة المبدعة صاحبة النفس الطويل في الكتابة وكل التقدير للقراء الذين يعشقون الأعمال الروائية الجميلة .

error: