الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رهف القحطاني قبل الشهرة شاهد وذ نكهه في صور لم تنشر من قبل

انتشر فيديو، تظهر من خلاله المشهورة رهف القحطاني، برفقة أحد الرجال، الذي تبين فيما بعد أنه مستثمر قطري، وحسب مغردون، فقد عرض الزواج عليها.

وعلي هذا الصدد، تصدر وسم رهف القحطاني قبل الشهرة، تريندات اليوم، وسط تساءل المئات من معجبيها، عن صورها بالنقاب، وهل كانت منقبة مع زوجها الأول قبل طلاقها.

العديد من التساؤلات التي نكشف لحضراتكم عن إجابتها من خلال التقرير التالي.

فبالرغم من العروض الكثيرة المقدمة للزواج من رهف القحطاني، إلا أن الأخيرة تفضل أن تسير في عالم الشهرة، فبعد توثيق حسابها، تستهدف خلال الفترة المقبلة، نشر المزيد من اليوميات.

أو أن أن الرجال الذين تقدموا للزواج منها، لا يناسبونها علي المستوى الشخصي؟.

فقد تداول رواد التواصل، فيديو للشاعر محمد الخزيم، وكتب العشرات من النشطاء علي تويتر، بأنه زوج المشهورة رهف الأول، أي أنه طليقها الحالي.

رهف القحطاني قبل الشهرة

وفيما يلي، نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور، التي تظهر من خلالها رهف القحطاني، خلال بدايتها مع عالم النجومية، وكيف كانت تبدو وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل مكثفة علي وجهها والشفاه وكذلك الأنف.

حيث نفت مصادر مطلعة، أجراء القحطاني، أي من عمليات التجميل، مؤكدة أنها تعتمد علي الظهور بالفتر علي سناب بشكل مبال فيه.

وأشار ذات المصدر، أنها تفضل المكياج أيضًا، وتحرص علي الظهور في الشارع السعودي، برفقة رجال الأمن الخاص بها.

كم عمر رهف القحطاني

تُعد وذ نكهه، من أشهر الشخصيات علي تطبيق سناب شات، تزامناً مع توثيق حسابها، فبذلك يتبين أنها تتمتع بجماهيرية واسعة، ومن ضمن التساؤلات التي جاءت حولها بعد توثيق صفحتها الرسمية، كم عمرها، الذي يصل إلي 30 عامًا منذ 2021.

وعن من هو زوجها السابق أي طليقها، فتحفظت الأخيرة، علي الرد بشأن الشائعات المنتشرة في الفترة الحالية عنها، بعد تصدرها الترين بتفاصيل حياتها الشخصية.

ولعل من أهم الأمور الأكثر بحثًا عنها مؤخراً، معرفة سبب شهرتها، وسبق وأن أكدت بنفسها، أن مقطع وذ نكهه، كان السبب الرئيسي وراء تصدرها التريند، ونجحت في أن تحصد قاعدة جماهيرية كبيرة بعدها من وراء الفيديو المنتشر.

error: