الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رنيم مخلوف.. ما لا تعرفه عنها سيرتها الذاتية

0

يبحث الكثيرون عن من هي رنيم مخلوف طليقة النجم السوري علاء زلزلي البالغ من العمر 50 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وكم عمرها وسبب الانفصال وعدد الأبناء وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال السطور القليلة التالية.

من هي رنيم مخلوف

رنيم مخلوف

تُعتبر رنيم مخلوف هي إعلامية سورية، من مواليد محافظة دمشق، في العقد الرابع من عمرها، حاصلة علي الشهادة الجامعية عن كلية الإعلام، ثم نالت شهادة الماجستير تخصص إعلام، وكانت تعمل قبل زوجها في إذاعة شام أف إم حيث تولت مهام إعداد احدي البرامج المعروفة هناك، كما عملت كمحررة إعلامية في مجال المحتوي لصالح “راديو سوريا”، ولكنها قررت ترك العمل من أجلا التفرغ لحياتها الأسرية.

علاوة علي ذلك فإن raneem makhlouf من الشخصيات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصة التواصل الاجتماعي المختلفة، أيضًا تُعتبر من الشخصيات أصحاب الظهور الهادئ والملفت للأنظار كذلك.

بعد زواج طال لمدة 13 عامًا، أعلن النجم السوري المعروف، علاء زلزلي ، عن انفصاله عن زوجته رنيم مخلوف، وأثمرت فترة زوجهما عن ثلاث أبناء هما “مجد وثائر ولواء”، ولم يرد أي معلومات حول السبب، ولمشاهدة صوره برفقة أولاده الثلاث طالع هذا المقال ( علاء زلزلي وزوجته وأولاده (صورة ومعلومات) شاهد ).

علي سياق متصل، يُعتبر المغني اللبناني علاء زلزلي ، من أهم المطربين في جيله، كما له العديد من الألبومات الناجحة.

اقرأ أيضًا: مواليد علاء زلزلي وعمره الحقيقي الآن.. تعرف علي ديانة الفنان علاء زلزلي

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم معلومات ى تعرفونها حول الإعلامية ومعدة البرامج السورية رنيم مخلوف كما تعرفنا علي عمرها و غيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهورها مؤخراً.

اترك رد