الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رفعة الدوسري ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

0

رفعة الدوسري ويكيبيديا ، هي ممرضة سعودية معروفة اشتهرت عن طريق عملها في مكافحة فيروس كورونا المستجد وهي من أبطال الصفوف الأولية لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث أنها تعمل في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية وتقوم دائما بمتابعة المرضى من اجل تخفيف الضغط عليهم بأقصى حد ممكن للمساهمة في العلاج والشفاء من هذا الفيروس اللعين.

طالع أيضا: سبب وفاة ناصر الشثري المستشار في الديوان الملكي السعودي في ذمة الله

وتعمل أيضا على اكتشاف احدث الحالات الجديدة في المستشفى وتتابع المرضى بشكل مستمر من اجل المواظبة على العلاج وعدم اليأس وتقوم بتحفيزهم أيضا لرفع معنوياتهم.

وقد ارتفع محلاك البحث بشكل كثيف في الساعات القليلة الماضية بعد أن انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بوفاة رفعة الدوسري.

بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستنجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم والذي انتقل إليها من خلال المرضى التي كانت ترعاهم.

وبالفعل تم التأكد من صحة هذا الخبر المحزن الذي شكل ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتوفت الدوسري صباح اليوم الجمعة 11 يونيو 2021.

بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد، وتقدم عدد هائل جدا من رواد مواقع السوشيال ميديا وخاصة تويتر بنعي خالص لأسرة الراحلة.

معبرين عن حزنهم الشديد ومتمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رجمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!