الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رضوى البحيري انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

0

ننشر لكم رابط الدخول إلي الحساب الرسمي لعازفة التمبانى رضوى البحيري علي انستقرام، حتى تتمكنوا من مطالعة آخر أخبارها، تلك السيدة التي خطفت قلوب المصريين في حفل نقل موكب المومياوات الملكية 2021.

رضوى البحيري انستقرام

كشفت رضوى البحيري عازفة التمباني، عن تفاصيل حياتها الشخصية في حوار مع صحيفة “اليوم السابع”، حيث أكدت أنها غير متزوجة.

وتابعت أنها بدأت رحلتها كـ”عازفة التمباني”، منذ أن كان عمرها 7 سنوات، والدتها تعمل في كلية الفنون، وأسمها الكامل هو (رضوي عبد الحكيم البحيري).

تعمل في الأوركسترا الاوبرا منذ 15 عامًا، وشجعها في بدايتها المايسترو نادر عباشي، والذي كان متواجداً في موكب المومياوات كقائد.

وكشفت رضوى البحيري، في تصريحاتها لبرنامج “صباحك مصري”، أنها تعمل في المهنة منذ ما يقارب من 37 عامًا، وإليكم الحوار كامل وصورها من داخل منزلها.

والجدير بالذكر أن رضوى البحيري، لم نجد لها، حساب علي انستقرام، فيما أن لديها حساب آخر علي فيسبوك، ومن الممكن لكم الدخول إليه عبر الرابط التالي: أضغط هنا.

وبعد ظهور المميز وخطف الأضواء من الجميع في ظل تواجد ما يقارب من 200 شخص ضمن فرقة العزف في الموكب، دشن مغردون منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج يحمل أسمها وقال حساب THE EGYPTIANIST معلقًا :”اسمها : رضوي البحيري ، عازفه الطيمبان في اوركسترا وكورال الأتحاد الفيلهارموني الخاص بموكب المومياوات الملكيه تحت قياده المايسترو نادر العباسي ، وتلحين الموسيقار هشام نزيه ، مع ١٢٠ موسيقيا و ١٠٠ مغني ((شرفتينا كوجه مصري موهوب بصرامه وجمال))”.

وقال آخر marmar hafez :”كانت من ضمن الرسايل الموجهه للعالم اليوم ، و رمز لقوه المرأه المصريه ودورها و انعكاس لملكات مصر القدماء ، عازفة في الاوركسترا اللي كانت في الاحتفال، #رضوى_البحيرى”.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها، حول رضوى البحيري عازفة التمباني، كما تعرفنا علي جوانب من حياتها الشخصية وهل هي متزوجة أم لا، ومعلومات أخري.

اقرأ أيضًا:

الاعلاميه منال العيسى ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | سناب شات

ميرال ماهيليان ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | انستقرام

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!