الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رضوى أبو شادي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Radwa Abo Shady

0

رضوى أبو شادي ويكيبيديا، هي ممثلة ومذيعة، تحمل الجنسية المصرية، توفيت في مساء يوم الأحد 21 من شهر مارس عام 2021، وشاركت قبل مماتها فيما يزيد عن 10 أعمال تلفزيونية ناجحة.

رضوى أبو شادي ويكيبيديا

بدأت رضوى أبو شادي، عقب تخرجها من الجامعة الأمريكية تخصص إعلام ومسرح، في مجال الإعلام والتلفزيون، حيث تولت مهام المذيعة لعدد من القنوات التلقزيونية، كما قدمت بعض البرامج المميزة، ثم اتجهت إلي عالم الفن، فكانت بدايتها في عام 2010، عندما شاركت في عدداً من الأعمال الدرامية وهي (مسلسل سامحني يا زمن بدور “شروق” – مسللس القطة العميا بدور “سماح” – مسلسل حكايات بنعيشها: كابتن عفت بدور “فاتن” – مسلسل قناة اطفال كوم ضيفة شرف – مسلسل مذكرات سيئة السمعة).

سبب وفاة رضوى أبو شادي

رحلت عن عالمنا الإعلامية و الفنانة المصرية رضوى أبو شادي، أثر تعرضها لسكته قلبية مفاجئة أدت إلي وفاتها، وشكل خبر مماتها، حزن الكثيرون من الفنانين و الفنانات الذين عملت معهم الراحلة، وراح عدد من مستخدمو منصة التواصل يتقدمون لأسرتها بخالص التعازي.

ويُعد مسلسل “اللهم إني صايم “، هو آخر المسلسلات التي شاركت بها، وتم عرضه لأول مرة في 2017، من إخراج أكرم فريد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ويقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: مصطفى شعبان (علي/ حافظ/ ليني/ سيدنا)، ماجدة زكي (زوزو)، ريم مصطفى (هنا / وزيرة السياحة / بلقيس/ بهية)، وفاء صادق (زينات).

كم عمر رضوى أبو شادي

وكان تساءل الكثيرون عن كم عمر رضوى أبو شادي، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها.

موضوعات متعلقة:

شاهد : سبب وفاة طالب كويتي في امريكا اليوم عن عمر يناهز الـ27 عاماً

تعرف علي حقيقة خبر وفاة مراد المصري منذ قليل 2021.. من هو ويكيبيديا

error: Content is protected !!