التخطي إلى المحتوى

رضا معرفي ما هو مرضه؟ – من هو رضا معرفي ويكيبيديا
رضا معرفي

«رضا معرفي ما هو مرضه؟ – من هو رضا معرفي ويكيبيديا»
تعرض رضا معرفي، لأزمة صحية ألمت به خلال الأسابيع الأخيرة، مما أدي إلى دخوله المستشفي مؤخراً، وعقب أن تحسن وضعه الصحي في لندن، أعلن عبر حسابه الشخصي بمنصة تويتر، بتاريخ 9 مايو 2022، عن نيته في أخذ الجرعة الثالثة، وانهالت عليه التعليقات من محبيه، داعيين له بالشفاء العاجل، عقب الوعكة الصحية التي طالته منذ أيام.

من هو رضا معرفي ويكيبيديا

لاعب كرة قدم سابق، كويتي الجنسية، كان يشغل منصب أمين السر لدي نادي “القادسية”، لعب بقميص المنتخب الوطني الكويتي، وضمن صفوف نادي القادسية. يقيم حالياً في لندن، اعتزل كرة القدم مبكراً، أثر تعرضه لأزمة صحية، ثم بدأ مشواره مع العلاج، وتحسن وضعه الصحي بشكل تدريجي. وقد لمع نجمه خلال فترة كانت تضم كبار لاعبي كرة القدم الكويتية والخليجية بشكل عام. كما قدم أداء مميز مع فريق القادسية، الذي يُعد النادي الذي يميل إليه بشكل ملحوظ، وبعد الاعتزال عمل في هذا الصرح الكروي العريق.

رضا معرفي ما هو مرضه

تصدر الكابتن، رضا معرفى، حديث رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عقب أن نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، يطلب من جمهوره الدعاء له. وسرعان ما انهالت عليه التعليقات بالشفاء العاجل، ويضم حسابه الرسمي على تطبيق التدوين قرابة الـ10 آلاف متابعاً، ويُعد من أبرز الوجوه الرياضية الكويتية في العصر الذهبي.

رائج الآن: من هو حسن علي الهاجري الذي توفي اليوم يتصدر تويتر الكويت؟

يذكر أن معرفي، تصدر عناوين الصحف الكويتية خلال هذه الفترة، ولكن لم تكشف أي جهة رسمية عن طبيعة مرضه بشكل صريح، فيما اكتفت بذكر أنه يمر بوضع صحي مستقرة هذه الأيام بالنظر إلى الأيام السابقة. كما لم يسبق للأخير وأن تحدث مع متابعوه عن أي تفاصيل تخص حياتها، فيما يتناول موضوع مرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: