الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رشاش فرع الحسا في السعودية .. من هو

تصدر هاشتاق رشاش فرع الحسا، قائمة الكلمات الأكثر رواجاً في تويتر السعودية خلال الـ24 ساعة الأخيرة، وسط مطالبات البعض بتكريم هذا الشاب السعودي، نظراً لما يقوم به من أعمال خيرية.

من هو رشاش فرع الحسا

يُعد رشاش من مواليد فرع الأحساء بالسعودية، هو مشهور سناب شات، في عمر الشباب، يأمل في أن يحصل علي شهرة من خلال تطبيق المشاهير، وذلك من خلال المحتوى الذي يقدمه عبر حسابه من فعل الخير مع الأشخاص.

بداية شهرة رشاش، الشاب السعودي، من خلال مقطع فيديو نشرته عدد من الصفحات الإخبارية علي تويتر، وظهر من خلال المقطع، وهو يقف أمام سيارة علي الطريق السريع، بعد أن نجح في إيقافها بعد ذلك، قام بتوجيه النصيحة لصحاب السيارة، علاوة علي ذلك، اهداء قفص ليمون وآخر تمر.

وحرص النشطاء في السعودية، علي تدشين هاشتاق يحمل أسم ذلك الشاب، وطالب آلاف المغردون بتكريمه من قبل السلطات، علي خلفية العمل الخيري الذي يقوم به من أدجل مساعدة الآخرون.

وسرعان ما صعد أسم مشهور سناب شات بالسعودية رشاش فرع الاحساء، في صدارة الأكثر بحثًا علي مدار اليوم، بحثًا عن من هو وتفاصيل أهتمام وسائل الإعلام السعودية به.

ويدخل رشاش فرع الاحساء، من ضمن النجوم الذين يحظون بشعبية طيبة علي منصة السناب، وأرفقت عدد من الصفحات علي تويتر، رابط الدخول إلي حسابه الأصلي علي موقع المشاهير مؤخراً.

error: