الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رزان بطلة مسلسل فضيلة وبناتها ما هي ديانتها ؟

0

ينشر “كايرو تايمز”، معلومات تكشف لأول مرة حول الممثلة التركية دينيز بايسال، المعروفة باسم “رزان” شخصية بطلة مسلسل فضيلة وبناتها.

رزان بطلة مسلسل فضيلة وبناتها

دنيز بايسال (بالتركية: Deniz Baysal )، من مواليد 5 أبريل سنة 1991 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 30 عامًا حتى عام 2021.

دنيز بايسال هو أسمها الحقيقي، ولدت وتربت ونشأت في تركيا، ويبلغ طولها نحو 1.71 سم.

دنيز بايسال ولدت لأب تركي وأم تركية، وهي مسلمة الديانة، واشتهرت مؤخراً في سنة 2011.

شاركت دينيز بايسال حتى الآن فيما يزيد عن 12 عملاً تلفزيونيًا دراميًا، علي رأسهم مسلسل “فضيلة وبناتها”، والذي تم عرضه لأول مرة سنة 2018، ولعبت دور “هازان”، خلال مجريات العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً.

برزت دينيز بايسال من خلال دورها في عدة شخصيات مختلفة في أعمال الدرامية، وتأتي هذه الأدوار التي لا زالت في أذهان الجمهور وهي (هازان عن مسلسلها فضيله وبناتها ، كائنات في عروسات هاربات ، داريا عن مسلسل العهد (الموسم الثالث) ، زهراء في مسلسل المنظمة).

والجدير بالذكر أن الممثلة التركية المسلمة Deniz Baysal، متزوجة، ولكن لم يرد أي معلومات حول أسم زوجها أو معلومات عنه.

وتشارك النجمة التركية المتألقة Deniz Baysal، في مسلسل “المنظمة”، ويجري عرضه حاليًا من إنتاج سنة 2021، فبرغم انتشار جائحة كورونا، قرر صناع العمل بدء تصوير المسلسل، وتجسد نجمة الجماهير دنيز بايسال دور فتاة تدعي باسم “زهراء”.

وكان تساءل الكثيرون عن رابط الدخول إلي حساب Deniz Baysal علي منصة انستقرام، حتى يتمكنوا من متابعة أحدث جلسات التصوير الخاصة بها، والجدير بالذكر أنها من الفنانات الذين يحرصون علي نشر الصور دومًا لجمهورها: أضغط هنا.

اقرأ أيضًا: زوجة يونس ميكري أهم المعلومات عن نادية نيازي من هي ؟

error: Content is protected !!