الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رحمة الهيشري انستقرام كم عمر رحمة الهيشري

ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب زوجة أمين قارة رحمة الهيشري علي انستقرام، كما ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي عن كم عمر رحمة الهيشري الحقيقي.

وتزوجت رحمة الهيشرى، في أغسطس 2021 الحالي، من قبل الإعلامي أمين قارة، وتم عقد القران بحضور لفيف من الشخصيات الإعلامية المعروفة.

من هي رحمة الهيشري

تُعتبر رحمة الهيشرى، مقدمة برامج ومنتجة حاليًا، تقيم في تونس، وتعمل لصالح قناة الحوار التونسي، لها سيرة ومسيرة متميزة في ساحة الإعلام، كما أنها من ضمن أبرز الوجوه الإعلامية الآن، وتحظي بحب العديد خصوصًا بعد زوجها من الإعلامي البارز أمين قارة صاحب الـ40 عامًا.

كم عمر رحمة الهيشري

كشفت مصادر إلكترونية، عن مواليد و كم عمر المنتجة رحمة الهيشرى، وأوضحت أنها شخصية إعلامية شهيرة، واشتهرت علي مدار السنوات الماضية، من خلال مجال الإنتاج وتقديم البرامج التلفزيونية، أما عن عمرها، فأوضحت ذات المصادر أنها تتساوي من حيث العمر مع زوجها الجديد أمين قارة، والذي يكبرها بفارق بسيط.

رحمة الهيشري انستقرام

لعل أكثر الأمور بحثًا حول حياة الإعلامية رحمة الهيشرى، الدخول إلي حسابها الرسمي علي موقع المشاهير انستجرام، وتبين أنها من النجوم الذيم لم يتوفر أي حسابات لهم علي شبكة السوشيال ميديا، وكان يود العشرات رؤية صورها وأحدث إطلالاتها علي الساحة.

والآن نترككم مع فيديو يوتيوب، لمشاهدة حفل زفاف الإعلامية رحمة الهيشرى علي المنشط التونسي أمين قارة، والذي شهد رواجاً واسعًا علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخراً.

ويأتي المذيع المتميز أمين قارة، واحد من أشطر الإعلاميين المتواجدون علي الساحة في تونس، كما أنه من ضمن المشاهير الذين اشتهروا في مجال التنشيد، وعُرف عنه الأخلاق وحُسن الحديث وغيرها من الأمور.

ولقت زوجة أمين قارة (40 عاماً) رواجاً واسعاً مؤخراً، حيث تصدرت الأكثر بحثًا في google تونس، وكان يود الآلاف من الأشخاص، متابعتها علي صفحتها الرسمية علي موقع اليوميات والمشاهير انستجرام العالمي.

error: