التخطي إلى المحتوى

رجوع شيرين لحسام حبيب (بيان رسمي) يكشف الحقيقة الكاملة
رجوع شيرين لحسام حبيب

تصدر وسم رجوع شيرين لحسام حبيب، محركات البحث اليوم في مصر، مما أدي إلي إصدار النجمة شيرين عبد الوهاب بياناً رسميًا عبر حسابها الشخصي بمنصة تويتر تكشف من خلاله مدى صحة الأنباء التي انتشرت حولها في الأوان الأخيرة عبر بعض من وسائل الإعلام وحسابات الأخبار المعروفة بمواقع السوشيال ميديا.

حقيقة رجوع شيرين لحسام حبيب

وأكدت النجمة شيرين عبد الوهاب منذ قليل في بيان رسمي لها علي موقع التواصل الاجتماعي، أن الأنباء التي تناقلت مؤخراً وعلي مدار الـ24 ساعة الأخيرة بشأن حياتها الشخصية لا أساس لها من الصحة، في إشارة أنها لم تعود مجدداً إلي طليقها حسام حبيب، وإليكم البيان كامل كما جاء عبر صفحتها الرسيمة اليوم الأربعاء 9 فبراير 2022.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب

تحدثت عدة تقارير فنية، عن السبب الحقيقي وراء طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، حيث تبين أنها من طلبت الطلاق منه. وقال والد حسام حبيب في تصريحات نقلتها بعض الوكالات الإخبارية، أن نجله حسام رفض الطلاق من زوجته شيرين، ولكن الأخيرة أصرت علي الأمر، مما أدي إلي موافقته في نهاية المطاف. ولم يكشف والد حسام حبيب عن السبب وراء طلب الطلاق من قبل شيرين، فيما ذكرت وسائل إعلام عربية مطلعة، أن الثنائي دخلا مؤخراً في خلافات بينهما بعد زواج أستمر لمدة ثلاث أعوام.

وكانت تداولت بعض الحسابات الإخبارية مؤخراً، أخباراً مغلوطة حول النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مفادها عودتها مرة أخري إلي طليقها حسام حبيب بعدما أكدت الطلاق رسمياً منه. وعقب وصول الخبر إليها، قررت أن تخرج من صمتها وردت علي هذه الأنباء، وذكرت في بيانها الرادع أنها لم تعود إليه نهائية. كما توعدت المواقع والجهة المسئولة عن نشر الخبر الشائع حاليًا علي وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل عام، ومن المقرر أن تعرض تلك الجهات إلي التحقيق علي خلفية نشر أخبار كاذبة دون التأكد من صحتها، وإثارة الجدل من خلالها بين جمهور الفنانة بقصد خلق ضجة.