الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رجل الاعمال عزت قدورة زوج الهام شاهين ويكيبيديا

رجل الاعمال عزت قدورة زوج الهام شاهين ويكيبيديا، يحمل الجنسية اللبنانية، يُعتبر من شخصيات الأعمال، علاوة علي ذلك، أنه صاحب مصنع “سوليفر للزجاج”.

رجل الاعمال عزت قدورة زوج الهام شاهين ويكيبيديا

أكدت الفنانة المصرية الشهيرة إلهام شاهين، أن زوجها الثاني كان رجل أعمال لبناني، موضحة أنه “عزت قدورة”، وأستمر زواجها منه لمدة عام واحد، وتزوجت منه بشكل سري دون علم وسائل الإعلام.

وفي تصريحاتها لبرنامج “السيرة”، قالت أنه في احدي المحاولات لزوجها أو عائلته، بعثت لها رجل كان علي وشك أن يلقي بمياه نار علي وجهها من أجل تشويهها أنتقاماً منها لأن العصمة كانت بديها، وأيضًا لأنها رفضت أن يتزوج من أخري.

وأوضحت إلهام شاهين، أنها وافقت الزواج من قدورة سراً، مؤكدة أن السبب كانت زواج أبنته في الوقت ذاته، وهو أراد أن لا يتسبب في عدم راحتها، موضحة أنه كان يعلم أن أبنته لو علمت كانت ستنزعج تماماً من الأمر.

وتفاجئت إلهام شاهين بمرور عام علي زواجها سراً من قبل رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، دون أن يكشف للجميع أنه متزوج منها لكي يكون الأمر بشكل رسمي. ومع مرور الأيام، انفصلت عنه.

وعن حقيقة الأنباء المنتشرة في عدد من المواقع الإخبارية، التي تفيد بأن النجمة سهير رمزي، كانت السبب الأول والأخير من طلاقها من زوجها الأول، ردت أن الأمر غير صحيح.

وتابعت أنه كان من المتفق عليه أن ينتج زوجها الأول له عدة أعمال، ولكنه تجاهل الأمر، وكان يقوم بإنتاج الأعمال لسهير رمزي بشكل سري، وعند علمها  انفصلت عنه.

إلهام السيد أحمد شاهين، هي ممثلة مصرية، من مواليد يوم 3 من شهر يناير سنة 1960 ميلاديًا، تبلغ من العمر 61 عامًا، وهي فنانة مسلمة الديانة، ويبلغ طولها 1.61 سم.

error: