الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ربيع بسيسو ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | rabea Bsyso

0

ربيع بسيسو ويكيبيديا، هو زوج الفنانة السورية جومانا مراد، البالغة من العمر 47 عاماً، يعمل حاليًا في مهنة المحاماة ويقيم في مصر الجديدة برفقة أسرته.

ربيع بسيسو ويكيبيديا

يحمل الجنسية الأردنية، في العقد الرابع من العمر، يعمل في مهنة المحاماة، تزوج في سنة 2013 من قبل الفنانة جومانا مراد، وأنجب منها طفلة تدعي باسم “ديانا”.

وأقيم حفل زفاف النجمة جومانا مراد وزوجها المحامي الأردني ربيع بيسيو، في مصر، وتحديداً في مدينة مصر الجديدة، وأقتصر حفل الزفاف علي تواجد أسرة كلا الطرفين فقط.

ورحلت عن عالمنا “ديانا”، أبنة ربيع بسيسو، من زوجته جومانا مراد، عن عالمنا في يوم الإثنين 29 مارس 2021، دون الكشف عن سبب الوفاة.

وتُعد جومانا مراد، من مواليد يوم 1 من شهر أبريل سنة 1973 ميلاديًا، ويبلغ عمرها 47 عامًا حتى سنة 2021، تدعي بالكامل باسم “جومانا نواف فهد مراد”.

ديانة جومانا مراد مسلمة أم مسيحية

وتصدرت جومانا مراد، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب وفاة أبنتها الصغيرة، وشكل خبر رحيلها عن عالمنا صدمة كبيرة في عالم الفن.

وتساءل العديد عن ما هي ديانة الفنانة السورية جومانا مراد، والجدير بالذكر أنها مسلمة الديانة، وذلك حسب ما نشرته في مقطع فيديو أثناء أداءها للعمرة برفقة زوجها وصديقتها.

تتمتع الممثلة جومانا مراد، بما يزيد عن 4 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام.

وتحرص جومانا مراد علي نشر اليوميات لجمهورها بشكل مستمر، علاوة علي ذلك، أنها من ضمن أبرز الفنانات السوريات الذين حققوا شهرة واسعة في مصر.

يشار إلي أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة السورية جومانا مراد، كان من خلال ظهورها في مسلسل “سكر زيادة”، وتم عرضه في عام 2020، وشارك في بطولته لفيف من النجوم منهم: نادية الجندي: (عصمت)، نبيلة عبيد: (كريمة)، سميحة أيوب: (فوزية)، هالة فاخر: (جميلة)، مي الغيطي: (مي)، وآخرون.

شاهد أيضًا:

ربيع بسيسو والد ديانا ابنة جومانا مراد التي رحلت اليوم من هو ؟

تعرف علي ما هو سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!