الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ربيع بسيسو والد ديانا ابنة جومانا مراد التي رحلت اليوم من هو ؟

0

ربيع بسيسو والد ديانا ابنة جومانا مراد التي رحلت اليوم من هو ؟

كانت ديانا ابنة جومانا قد توفت اليوم الر رحمة الله وكتبت جومانا تغريدة علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام تنعي طفلتها وجاء النعي بشكل رائع فيه الكثير من الايمان بالله والرضا بقضاء الله وقدره .

ضربت الفنانة جومانة المثال الطيب  للام الصابرة التي احتسبت ابنتها وطفلتها عند الله وقالت انها بالتاكيد في مكان افضل من هذا المكان وطلبت من الله ان تكون تلك الطفلة الوديعة والبريئة الصغيرة شفيعة لامها ولابيها المحامي الاردني ربيع بسيسو.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة ديانا ربيع بسيسو ابنة جومانا مراد

وكانت محركات البحث قد انشغلت طوال الساعات الماضية عن وفاة ديانا ابنة جومانا مراد الطفلة التي رحلت اليوم وعن والدها المحامي ربيع بسيسو .

وكانت الطفلة ديانا منذ ولادتها قد عانت من المرض ولم يكن موتها مفاجيء لوالدتها الفنانة جومانا مراد بل كان امر طبيعي لان حالتها الصحية كانت صعبة للغاية .

ربيع بسيسو والد ديانا

وتزوج المحامي الاردني ربيع بسيسو قد تزوج من الفنانة السورية جومانا مراد في 2013 وبشهر اكتوبر تحديدا

وكتبت الفنانة جومانا اليوم علي صفحتها تقول ”  : الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمه الله اليوم ابنتي ديانا ربيع بسيسو،.

إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة و للجنة يا روح قلب أمك وأبوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد أنت بمكان أحسن بكثير يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمدلله على كل حال، وانت طير من طيور الجنة يا أمي

والفنانة جومانا مراد هي ممثلة سورية من مواليد (1 أبريل 1973) وأيضا عملت مذيعة من قبل وعملت في مال الإنتاج السينمائي أيضا  ولديها العديد من الأعمال الفنية الدرامية اللامعة .

اما عن زوجها فيعمل في مجال القانون .

وكتب العديد من المعجبين والفنانين قد غردوا عدة تغريدات تقدموا من خلال بالعزاء والدعاء للأسرة الكريمة .

رحم الله ديانا ابنة ربيع بسيسو وديانا وغفر لها وهي طفلة لا يوجد لديها ذنوب وجعلها الله شفيعة لأبويها في الجنة ان شاء الله ونتقدم بخالص العزة لأسرة الطفلة وخالص الدعوات لها بالمغفرة والرحمة.

error: Content is protected !!