الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ربيع بسيسو كم عمره .. معلومات تكشف لأول مرة عنه

ربيع بسيسو زوج جومانا مراد كم عمره الحقيقي الذي يبحث عنها آلاف الأشخاص خلال الساعات المنصرمة، ونكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، عن كم يبلغ من العمر، وغيرها من المعلومات.

من هو ربيع بسيسو

ولد ربيع بسيسو، وتلقي تعليمه الأساسي في المملكة العربية الأردنية، وحاليًا يقيم في جمهورية مصر العربية، فبعد زواجه عام 2013 من جومانا مراد، أستقر في مدينة مصر الجديدة بصحبة أسرته، من أجل أستكمال زوجته جومانا رحلتها مع عالم التمثيل في مصر.

وتبين أن ربيع بسيسو زوج الممثلة جومانا مراد، يعمل في مجال المحاماة، علاوة علي ذلك، أنه من الشخصيات المعروفة في مجاله، ويحظي بقبول عالي من متابعي زوجته، الذين راحوا يبحثون عن عمره الآن.

ربيع بسيسو كم عمره

تبلغ الممثلة السورية جومانا مراد، من العمر 48 عامًا، لأنها من مواليد سنة 1973 ميلاديًا، وولدت ونشأت في مدينة “السويداء”، أما عن عمر زوجها ربيع بيسيو، فهو من ضمن الشخصيات الذين لم يرد عنهم أي معلومات بشأن هذا العمر، فيما ذكرت مصادر مطلعة، مؤكدة أنه لا يزال في العقد الأربعيني من عمره، وأخري أوضحت أنه يكبر جومانا مراد بفارق سنتين أو ثلاث تقريبًا.

أولاد ربيع بسيسو من زوجته جومانا مراد

من المعروف أن الفنانة المتألقة جومانا مراد، متزوجة بتاريخ (20 أكتوبر سنة 2013)،من المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، ورزقت منه بثلاث أبناء وهم (محمد، وعلي، وديانا متوفية منذ مارس 2021 بعد ولادتها بـ5 أشهر، وحسبما ذكرته مصادر إعلامية، فإن سبب الوفاة هو تعرضها لأزمة صحية منذ الولادة.

يذكر أن الممثلة جومانا مراد، صاحبة الـ48 عامًا، سبق وأن تزوجت لأكثر من مرتين قبل الاستقرار مع زوجها الحالي الدكتور الأردني.

ولم يتوفر أي معلومات بشأن جومانا مراد مع زوجها الأول أو الثاني، وعلي ما يبدو أن الزواجه تمت بعيداً عن وسائل الإعلام.

وعاشت جومانا مراد، واحدة من أصعب فترات حياتها منذ بداية شهر مارس لعام 2020، والذي شهد تدهور حالة أبنتها الصغيرة ديانا بشكل ملحوظ، مما أدي إلي دخولها المستشفي وقضت عدة أيام تعاني من مشاكل صحية، حتى لقت وفاتها.

error: