تايم لايف

راما العنزي صاحبة المقطع المثير للجدل ..من هي

بعد انتشار مقطع فضيحة راما العنزى علي تيك توك، يود العشرات في التعرف علي هوية الفتاة راما العنزي صاحبة المقطع المنتشر.

وتفاجئ رواد التواصل، بتداول عدد من مستخدمي تويتر، شريط فيديو فاضح لفتاة زعم أنها تدعي باسم “راما العنزي”.

وسرعان ما لقي المقطع مشاهدات واسعة، وتخطى حاجز الـ1.5 مليون مشاهدة فقط علي تطبيق الترفيه تيك توك.

وعقب وصول الشريط المنتشر إلي تطبيق تويتر، أطلق نشطاء هاشتاق راما العنزي، وطالب المئات من المشاركون في التاق بالقبض عليها فمن هي؟

من هي راما العنزي

فتاة في مرحلة المراهقة، يُزعم أنها سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال ظهورها علي تيك توك، ومنذ الفيديو الأول لها، حصدت نسب كبيرة من التفاعل.

وبدأت شهرتها علي تيك توك، دون نشر مقاطع خادشة، ومع مرور الوقت، نشرت فيديو فاضح لها ترقص بمؤخراتها بطريقة غير أخلاقية، الأمر الذي أدي إلي غضب الآلاف من النشطاء الآخرون.

ولذلك لم يترددوا في إطلاق هاشتاق يحمل أسمها من أجل معاقبتها والتحقيق معها في الفيديوهات المتداولة اليوم، وصعد التاق إلي قائمة التريندات الأكثر مشاركة في تويتر السعودية اليوم.

وعبر الكثيرون من الأشخاص علي تويتر، عن استياءهم الكبير، تجاه البعض من المستخدمون، الذين راحوا يطلبون مشاهدة الشريط الفاضح للفتاة المراهقة.

علي سياق متصل، ألقت الجهات المختصة في السعودية، مساء أمس، القبض علي بعض المتحرشون في موسم الرياض، بعد تناقل مقاطع فيديو لهم، يتحرشون بالفتيات المتواجدات في الحفل.

وتسعي السلطات في المملكة السعودية، في القضاء علي كافة المتحرشون الذين ينشرون المادة الغير أخلاقية، ويتعمدون إثارة الجدل، بالإضافة إلي كافة الصفحات الأخري، التي تنشر المقاطع الغير لائقة بالذوق العام، من أجل حصد مشاهدات وتفاعل المستخدمون الآخرون.

Share
Published by
كايرو تايمز