التخطي إلى المحتوى

رالف رانجنيك ترانسفير ماركت إنجازاته قبل تدريب اليونايتد وماذا قال عنه كلوب
رالف رانجنيك

عقب إعلان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا عن تولى رالف رانجنيك تدريب الفريق الأول لكرة القدم، نستعرض لحضراتكم إنجازاته عبر ترانسفير ماركت كاملة خلال مسيرته الرياضية السابقة وكيف نجح في بناء فريقين من عملاقه الدوري الألماني من لا شيء.

رالف رانجنيك ترانسفير ماركت

أوضح موقع transfermarkt العالمي المتخصص في الأرقام والإحصائيات علي مستوى رياضة كرة القدم، بأن مدرب اليونايتد الجديد ralf rangnick حاصل علي لقب “كأس النمسا مرتين” و “درع الدوري في النمسا مرتين” و “كأس ألمانيا” مرة واحدة، وأكد الموع أن ralf rangnick أصبح رسميًا مديراً فنيًا لنادي مانسشتر يونايتد أعتباراً من 29 نوفمبر 2021.

كلوب يتغنى في مدرب اليونايتد الجديد

من جانبه أبدي الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إعجابه الكبير بالمدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد، حيث أكد أنه تعاون معه في احدي المرات مبينا أنه من أفضل المدربون الذين واجهتم في مسيرتي، وما يميزه عن غيره بأنه يجيد التعالم جيدة مع المواقف الصعبة وصاحب خبرة وفيرة في كرة القدم.

وأختتم كلوب في حديثه لاحدي وسائل الإعلام البريطانية، أنه هناك الكثيرون من الأندية سوف تكون حزينة علي مجيء رانجنيك  إلي اليونايتد كونه مدرباً واعداً وسيشكل خطراً حقيقياً علي الأندية.

شاهد أيضًا: رالف رانجنيك ويكيبيديا

معلومات عنه

عمل رالف رانجنيك في منصب “مدير الرياضة والتطوي لدي نادي “لوكوموتيف موسكو” وعمل كمدير فني لأول مرة لصالح نادي شتوتغارت للرديف عام 1976، وفي العام 1979 تولى Southwick F.C. كمدير فني أيضًا وغيرها من الأندية الأخري وهي FC Heilbronn منذ 1980 وإس إس في أولم 1846 في 1982 وكذلك فكتوريا باكنانج عام 1983 ولا ننسي تي أس في ليبولدزويلر سنة 1987 ومعظم هذه الأندية تقع بالدوري الألماني.

وبالحديث عن أشهر الأندية التي تولى رالف رانغنيك تدريبها منها نادي “شالكه عام 2011″، وكذلك فريق هوفنهايم سنة 2016” وحقق ظهور مميز برفقة فريق “شتوتغارت” عام 1999، وكذلك درب نادي آر بي لايبزنغ الألماني خلال الفترة من 2015 وحتى 2019، وحاليًا يعمل في منصب مدير الرياضة والتطوير في روسيا لدي احدي الأندية المعروفة هناك.