التخطي إلى المحتوى

راشد صويصات ويكيبيديا – سبب وفاة راشد صويصات – كم عمره
راشد صويصات ويكيبيديا - سبب وفاة راشد صويصات - كم عمره

كشفت مصادر مطلعة أردنية، عن كم عمر و سبب وفاة الملاكم راشد صويصات  ويكيبيديا، الذي أحتل تريند محرك البحث غوغل في المملكة الأردنية خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب وفاة راشد صويصات

وتوفي الملاكم الشاب راشد صويصات، في مدينة كالسي البولندية يوم الجمعة 16 أبريل 2021، بسبب تعرضه للضربة القاضية في نزاله الأخير، الذي تسبب في نقله إلي المستشفي وكان قد فارق الحياة وقتها، وذلك حسب ما أعلنت عنه اللجنة الأولمبية الأردنية في بيان رسمي عبر صفحة الفيسبوك.

راشد صويصات ويكيبيديا

راشد صويصات يحمل الجنسية الأردنية، نشأ وتربى في الأردن، خاض العديد من النزلات التي حقق من خلال انتصاراً ثقيلاً، ليتم استعدائه إلي المنتخب الوطني الأردني، وكان من ضمن المتواجدون في بعثة المنتخب الوطني في بطولة العالم للشباب 2021 المقامة في كالسي وزن 81 كيلوغراما.

عمر راشد صويصات مواليد كم

وتصدرت مواليد أي تاريخ ميلاد الملاكم الراحل راشد صويصات في ذمة الله محركات البحث اليوم، حيث تساءل الكثيرون عن عمره الحقيقي، والجدير بالذكر أن بطولة العالم للشباب تقبل الملاكمين من فئة عمرية معينة، أن يكون الملاكم قد تخطى عمره الـ20 عامًا، أي ما يؤكد أن الراحل راشد صويصات كان لا يزال في العقد الثاني من العمر.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد في المملكة العربية الأردنية، بسبب رحيل الملاكم الشاب راشد صويصات عن عالمنا، وذلك أثر تعرضه للضربة القاضية في نزاله.

أحتل أسم الراحل راشد صويصات، تريندات جوجل و يوتيوب في الأردن خلال الفترة الماضية، وذلك عقب تداول وسائل إعلام محلية أردنية نبأ رحيله عن عالمنا مساء يوم الجمعة 16 أبريل 2021، وسط حزن الآلاف الأشخاص من متابعيه في شتى محافظات الأردن، كونه كان يمثل المنتخب الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً