التخطي إلى المحتوى

راشد رأي يعود معتذراً

أعلن راشد زد شو الملقب بـ”رأي”، عن حماسه من أجل العودة إلى الديار. حيث أرفق مقاطع فيديو له خلال رحلته، استعداداً للعودة إلى السعودية مجدداً، بعد أن أثار في الأسابيع الماضية، ضجة وجدل كبير حوله.

وقدم راشد زد شو “رأي”، أعتذاراً لجمهوره في السعودية، على خلفية سلوكياته التي لم تنال إعجاب معجبيه، خلال إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية. وعبر عن حماسه وسعادته بالعودة إلى الوطن مرة أخري، من خلال مشاركة متابعيه بفيديوهات له في المطار وعلى متن الطائرة.

راشد رأي

وكان اليوتيوبر السعودي الشاب “راشد”، قد أثار في الأسابيع الماضية، موجة جدل على تطبيقات السوشيال ميديا. حيث شارك متابعيه بفيديوهات وصور له مريبة. خاصة مقطع الفيديو الذي أرفقه على تطبيق تويتر، وحاز على ملايين المشاهدات عقب مرور 24 ساعة من نشره. وظهر من خلال يرتدي بنطال فقط، وهو مستلق على إحدى المقاعد في الشارع، ويصدر أصوات نسائية. مما أثار حالة من الغضب والاستنكار بين معجبيه، الذين كانوا يدعمونه في وقت سابق لتقديم محتوى يوتيوب.

وبدي اليوتيوبر السعودي راشد زد شو “رأي”، أشبه إلى النساء، من خلال سلوكياته وتصرفاته المثير للضجة. مما أدى إلى انقلاب رواد التواصل الاجتماعي عليه، وتباينت آراء المستخدمون، حيث أتفق أغلبهم على أنه كان في حالة سكر ملحوظة. خاصة بعد تداول الفيديو الخاص به على نطاق واسع. وفي صور أخري له على انستقرام، ظهر يرتدي ملابس نسائية، ومن هنا حكم المتابعون عليه أنه ينوى الخضوع لعملية تحول.

ترند الآن: حساب راشد زد شو زد انستقرام

يذكر أن اليوتيوبر السعودي راشد، يتابعه أكثر من 1.9 مليون متابعاً على انستقرام. وفي الفترة القليلة الماضية، قرر أن يعود إلى ثوابه مرة أخري، حيث أقدم على حذف جميع منشورته السابقة، وقدم أعتذار لمتابعيه، وأعلن عن نيته في العودة إلى السعودية. وأتضح أنه حذف صوره كافة من أنستا، وشارك المعجبين في مطلع الأسبوع الماضي، بصور جديد له، بعد أن أعتذر لهم. وظهر من خلالها بإطلاله أنيقة وشبابية معاصرة. وأبدى المتابعون إعجابهم الشديد به، بعد أن تغلب على فترة الضغوط النفسية التي تعرض لها مؤخراً.