الأخبار من المصدر إليك مباشرة

راشد بالحصا ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Rashed Belhasa

0

من هو راشد بالحصا السيرة الذاتية ويكيبيديا (بالإنجليزية: Rashed Belhasa)، مدون من الإمارات، أحد أصغر رجال الأعمال سناً في الشرق الأوسط، صاحب علامة “Money-Kicks”، و التي نالت شهرة مؤخراً.

من هو راشد بالحصا السيرة الذاتية ويكيبيديا

Rashed Belhasa يحمل الجنسية الإماراتية، كما يقيم في الإمارات حاليًا، في العقد الأول من العمر ، هو مدون، حيث أشتهر من خلال حسابه الرسمي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و الذي دشنها عقب نجاح قناته علي اليوتيوب والتي وصلت عدد المتابعون بها إلي ملايين الأشخاص في شتى أنحاء العالم، يلقب نفسه باسم “موني كيكس”، عبر الانستا، كما يملك مزرعة خاصة به في دبي، أيضًا هو صاحب مجموعة متميزة من عالم الأحذية الرياضية ، تلك التي ظهر بها أكثر من مرة عبر الانستا، نال متجر “موني كيكس” الخاصة به شهرة عالميًا، وأصبح أحد المتاجر الأكثر مبيعاً و أقبالاً في الشرق الأوسط.

والده هو الملياردير سيف أحمد بالحصا، و الذي يُعتبر من أهم رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، أختار راشد أسم “Money-Kicks”، ليكون علي جميع الأشياء التي يظهر من خلالها.

راشد هو صاحب علامة Money -Kicks التجارية للملابس، أستضاف عدد كبير من النجوم في شتى المجالات سواء في الرياضة أو الفن وغيرها من المجالات و ذلك في مزرعته الخاصة في دبي والتي تضم مجموعة مميزة من الحيوانات أمثال ماريا كاري Mariah Carey، ريهانا Rihanna، ميسي Messi، تايغا Tyga، ويز خليفة Wiz Khalifa، كلوي كارداشيان Khloe Kardashian وأخرون.

يصل سعر أحد أحذيته الرياضية إلي ما يقارب من 30 دولار ويزيد علي حسب النوع وما إلي ذلك، يُعد رشاد أحد أصغر رجال الأعمال سناً في العالم، كونه يتمتك مجموعة من المشروعات في عالم الأحذية التي أحب أم يكون مثلاً لها و بالفعل حصل علي علامته التجارية وفاق كافة التوقعات و حقق نجاحًا باهراً.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول المدون الإماراتي راشد بالحصا، والذي يُعد من رجال الأعمال المعروفين في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: تعرف علي جيهان كيداري ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Jihane Kidari

error: Content is protected !!