التخطي إلى المحتوى

راشد بالحصا انستقرام  تعرف علي أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط
راشد بالحصا انستقرام

راشد بالحصا انستقرام  تعرف علي أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط، والذي يبلغ من العمر 15 عاما كانت شهرته من خلال قناته الخاصة على يوتيوب وقام راشد بالحصا بتسميتها مونى كيكس  راشد بالحصا هو ابن الرجل الثرى سيف احمد بالحصا وهو من اكبر رجال الأعمال في الإمارات.

اشتهر عن الشاب الامارتى راشد بالحصا انه يقوم باستضافة مشاهير عالميين يقومون بأعمال مختلفة منهم مطربين و ممثلين ولاعبون كرة قدم بمزرعته الموجودة بدبي في الإمارات ويوجد بمزرعته حيوانات مختلفة مثل الأسود والنمور والقرود والزرافات ومن ضمن أولئك النجوم ماريا كارى وريهانا وليونيل ميسى وتايغا  و ويز خليفة  و كلوى كارداشيان ونجوم اخرين.

وبالإضافة إلى هذا يرغب الشاب الامارتى راشد بالحصا أن يقوم بجمع الأحذية الرياضية وهو الآن لديه عدد كبير منها ويقوم باستعراضها أمام النجوم المشهورين الذين يهتموا بذلك النوع من الأحذية ويقوم بالتصوير معهم فيديو ليقوم بنشره فيما بعد من خلال قناته مونى كيكس عبر اليوتيوب.

يعد الشاب الامارتى الملياردير راشد بالحصا هو اصغر رجل أعمال في جميع أنحاء العالم بالرغم من انه عمره صغير وهو من مشاهير انستجرام  ويوتيوب  راشد بالحصا هو مالك العلامة التجارية مونى كيكس التجارية للملابس

يحب راشد بالحصا الأحذية الرياضية فقام بإنشاء مجموعة خاصة من الأحذية الرياضية تبلغ قيمتها حوالي عشرة ألاف دولار وقد قام راشد بالحصا بعرض الأحذية الخاصة به عبر قناته على يوتيوب سنة 2015 وبعد ذلك الفيديو قام بالحصول على أكثر من مليون متابع.

أما الآن فيمتلك راشد بالحصا ابن رجل الأعمال الكبير الملياردير سيف بالحصا يمتلك راشد بالحصا أحذية رياضية يبلغ ثمنها أكثر 30,000 دولار ونعد في صحيفة ” كايرو تايمز ” ملف كامل عنه ..

ان اهتمامه بالأحذية دفع النجمة ماريا كاري أن تقوم بزيارة الخزانة الخاصة براشد بالحصا وقامت بتفقد أحذيته عن قرب وأيضا مزرعته المشهورة.

تلزك كانت بعد سطور من صفحات رجل عربي ناجح في مشاريعه وحياته ويعتبر فخر لكل عربي ، وقدوة لما يقدمه ويقوم به .

صفحى راشد بالحصا انستقرام من هنــــــا

قد يهمك أيضا

الدكتور عبدالله القويز من هو السيرة الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: