التكنولوجيا

رابط download سناب شات 2021

ينشر “كايرو تايمز“، رابط download سناب شات 2021، في أحدث إصدار متكامل للدردشة ونشر اليوميات، وخصوصًا وأن هذا التطبيق أصبح الأشهر في السعودية وعُمان والكويت علي مدار العامان الماضيان.

عدد مستخدمي سناب 2021

كشف تقرير نشرته صحيفة “العين” الإخبارية، بأن عدد مستخدمو منصة سناب شات أعتباراً 2021، ارتفعوا لأكثر من 500 مليون نشط شهرياً، مؤكدة أنه التطبيق لا يمثل أي أهمية أمام العملاق فيسبوك، الذي يتربع علي عرش قائمة أكثر التطبيقات استخداماً في العالم بـ”3.45 مليار مستخدم.

ويجدر الإشارة إلي أن منصة “تيك توك”، باتت الآن أهم من سناب من حيث عدد المستخدمون، وأوضحت “العين”، بأنها تخطت حاجز الـ690 مليون مستخدم أعتباراً من 2021، أي بفارق 190 مليون شخص نشط عن سناب.

ولكن يجب أن نعطي لتطبيق التواصل الاجتماعي «Snapchat» حقه، بأنه واحداً من أسرع التطبيقات استجابه وتفاعلاً، حيث تم طرح التطبيق أعتباراً من عام 2017، وأن يصل إلي نصف مليار مستخدم خلال 4 سنوات شيء أكثر من مميز، وذلك يرجع لإمكانية التطبيق الأصفر.

رابط download سناب شات 2021

البعض قد يتساءل عن كيف يُمكن تحميل تطبيق سناب، ولأننا هناك لكي نجيب علي هذا السؤال، ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، رابط تحميل التطبيق في أحدث إصدار له يعمل علي كافة الأجهزة بدون أي مشاكل. نسخة الأندرويد «من هنا»، نسخة الكمبيوتر «أضغط هنا».

علي سياق متصل، تُعتبر عملية تثبيت وتحديث التطبيق علي جهازكم سواء الأندرويد أو الكمبيوتر، من أسهل ما يكون، فكل ما عليكم هو الدخول إلي الرابط المرفق أعلاه، وعلي الفور قُم بعملية التثبيت، وسيعمل التطبيق أون لاين وبدون أي مشاكل أو أعطال فنية.

وعلي صعيد السوشيال ميديا، لجأ الملايين من المستخدمون خلال الأسبوع الماضي، لإنشاء حسابات أخري علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك أثر وقوع العملاق “فيسبوك”، في خطأ تسبب في وقف المنصة حتى 6 ساعات متواصلة، وخرج مارك مؤسس شركة فيس بوك بعدها وكشف عن سبب الإيقاف المفاجئ، مؤكداً أن الأمر تم بسبب حدوث خطأ في الشركة، وتم التعرف عليه وإصلاحه.

Share
Published by
كايرو تايمز