التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور تسجيل الأول الابتدائي 1444
رابط نظام نور

رابط نظام نور تسجيل الأول الابتدائي 1444 تقوم وزارة التعليم بالسعودية اعتبارا من اليوم في استقبل أوراق تلاميذ وتلميذات الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1443/1444 .منصة نظام نور للخدمات .

رابط نظام نور

ويبحث البعض من المواطنين عن كيفية التسجيل لالتحاق أبنائهم بالصف الأول الابتدائي ، والأمر ليس بالصعوبة التي يتخيلها البعض فكل شيء متاح وميسر للجميع من خلال موقع نظام نور .

وعلي الجميع الذين يرغبون في ضم أبنائهم من خلال منصة نظام نور للخدمات أن يتبعوا الخطوات اللازمة للتسجيل .وكانت وزارة التعليم السعودية قد فتحت الباب للتقديم علي مدارس تحفيظ القران الكريم التابعة للوزارة اعتبارا من اليوم الأحد 17 من ابريل 2022 .

منصة نظـام نور للخدمات

ومن خلال منصة نظـام نـور للخدمات التعليمية يستطيع ولي الأمر التسجيل بالمنصة أيضا لمتابعة ولده أو ابنته .واكتسبت منصة نــور التعليمية ثقة الجميع حيث تقدم خدمات راقية للكبار والصغار وجميع الفئات العمرية المختلفة .

كما أن وزارة التربية والتعليم في خطتها قد حددت كل شيء يخص استقبال التلاميذ الجديد الذين بلغوا سن 6 سنوات مع بداية العام الدراسي القادم .وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت مجموعة من الشروط يجب إتباعها عند التقديم وهي كالتالي :

logo

 

للذين تقل أعمارهم عن 180 يوم يجب ان يكون علي شهادة من الروضة ويكون أتم عامين دراسيين بالروضة وتثبت الشهادة المعتمدة ذلك .

ويقدم الطفل أيضا توصية خاصة من المعلم تفيد قدرات الطالب علي تفوقه واستحقاقه علي الالتحاق في سن مبكر .وتشهد محركات البحث اليوم حركة بحث عالية علي رابط نظام نور للتسجيل به وسرعة التقديم لأبنائهم من خلال الموقع الخاص بنظام نور وللتسجيل يرجي الضغط هنـــــــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: