الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021.. ظهرت الآن

0

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد تفعيل رابط نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021، وذلك بعدما ترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية بشأن تدشين موعد نهائي لظهورها إلكترونيًا.

وأكدت الوزارة في بيانها يوم الجمعة 15 يناير 2021، أنه من المقرر أن يتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021 خلال الأيام القليلة الماضية.

نافية كل ما يتردد علي مختلف المواقع الإلكترونية و أيضًا شبكات التواصل الاجتماعي بشأن ظهورها يوم السبت الجاري 16 يناير 2021.

وأشارت أن النتيجة سيتم نشرها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة فقط، موضحة أنه من المقرر أن يتم ظهورها عقب تحديد وزير للوزارة خلفاً للوزير السابق وذلك وفقاً لمصادر صحفية.

وحتى تتمكنوا من الإطلاع علي أسماء الناجحين في نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالسودان، نوفر لحضراتكم رابط موقع الوزارة من أجل معرفة النتائج أزن لاين.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2020-2021: من هنا.

وقالت وزارة التربية والتعليم، في بيانها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك التالي:”تنوه وزارة التربية والتعليم إلى أنه من المقرر الإعلان عن موعد النتائج النهائية لطلاب الشهادة الثانوية 2020 بمجرد ضمان إتمام عملية إعداد النتائج وسيتم موافاتكم بذلك لاحقا”.

اقرأ أيضًا: نتيجة الشهادة السودانية 2020 ورابط مباشر للنتيجة الثانوية السودانية من هنا

ولا زالت العمليات البحثية مستمرة حول النتيجة، حيث يرغب الكثيرون في معرفتها الآن، وذلك عقب أن انتشرت عدة أخبار علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بظهورها.

ومن الممكن لكم التعرف عليها إلكترونيًا من خلال شبكة الأنترنت، عن طريق الذهاب إلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث سيتم رفع كافة النتائج المتعلقة بالمرحلة الإعدادية من خلالها، و أرفقنا لكم الرابط أدناه، وسيتم إعلانها خلال أيام.

اترك رد

error: Content is protected !!