الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

0

ننشر لكم متابعينا، رابط مباشر للحصول علي نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020  عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية في شتى محافظات الجمهورية في دورها الثانية بعدما تم إعلانها مؤخراً.

حيث كان ينتظر ويترقب طلاب وطالبات الشهادة الثانوية بالجماهيرية العربية الليبية أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الدور الثاني من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية لذلك سوف نوضح لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال موعد إعلان الشهادة الليبية في ليبيا.

كما سننشر لكم رابط الاستعلام عن الشهادة الليبية.يمكن لكل طلبة وطالبات الجماهيرية العربية الليبية أن يقوموا بالاستعلام عن الشهادة الثانوية الليبية الدور الأول 2020 برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الشهادة الثانوية في ليبيا وهذا الموقع هو تابع لإدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الليبية حيث قد تم الانتهاء من مراجعة وتصحيح نتائج الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية”.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 موقع وزارة التربية والتعليم الليبية: من هنا.

كما أن من الممكن لكل طلبة وطالبات الجماهيرية العربية الليبية الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الليبية الدور الأول برقم الجلوس من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبي.

كما أن وزارة التربية والتعليم الليبية قد قامت بالإعلان عن انه سوف يتم الإعلان عن نتائج اختبارات الشهادة الثانوية الليبية الدور الثاني للسنة الدراسية 2020 في خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولقد نوهت وزارة التربية والتعليم الليبية إلى انه من الممكن لكل طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الليبية 2020 الدور الثاني أن يقوموا بالاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية الدور الثاني من خلال موقع منظومة نتائج الامتحانات الليبي من خلال هذا الرابط .

الجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون الديوان والتعليم العام المهندس عادل جمعة قام بالإعلان عن انه سوف يتم إعلان نتائج الشهادة الثانوية الليبية الدور الثاني اليوم الأحد الموافق 14 من شهر فبراير 2021 ميلاديا.

موضوعات أخري:

مشاهدة مباراة غلطة سراي ضد قاسم باشا بث مباشر اليوم في الدوري التركي 2021

www.imtihanat.com 2020 رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2021

http://results.moel.ly/ نتائج الشهادة الثانوية ليبيا برقم الجلوس 2020

اترك رد

error: Content is protected !!