الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط منصة درسك للتعليم عن بعد في الأردن وخطوات التسجيل فيها

0

رابط منصة درسك للتعليم عن يعد في الأردن التي يبحث عنها عدد كبير من الطلاب والطالبات بالمملكة الأردنية الهاشمية الراغبين في التعرف على الرابط المخصص للمنصة ليستطيعوا التسجيل في المنصة والاستفادة من كافة الخدمات المميزة التي تعمل المنصة على تقديمها دائما لكافة الطلاب المسجلين بالمنصة.

ومن اللازم التسجيل في المنصة على جميع الطلاب والمعلمين حتى يستطيع الطالب التواصل مع المعلمين ومع زملاءه من الطلاب،ومناقشتهم في بعض المسائل التي قد تقف أمامهم أو يستصعب فهمها واستيعابها بسهولة، وتعمل المنصة على منح الطلاب القدرة على فهم الدروس والاطلاع على المناهج للمراحل الدراسية المختلفة وتقوم بدوره في عملية التعليم عن بعد.

حيث اعتمدت مملكة الأردن نظام التعليم عن بعد مع بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد ومنع الطلاب من الذهاب إلى المدارس حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بالفيروس.

ولذلك تم طرح المنصة التعليمية درسك عبر شبكة الانترنت لكل الطلاب للتمكن من التسجيل فيها وبالتالي يتم الاستفادة من الفيديوهات التعليمية المتوفرة بالمنصة والدروس والواجبات وغيرها، وسوف نقدم لكم خلا مقالنا هذا اليوم رابط وخطوات التسجيل في منصة درسك التعليمية في الأردن.

خطوات التسجيل في منصة درسك الأردنية

من المتاح حاليا لجميع الطلاب والطالبات وكذلك المعلمين بالمملكة الأردنية الهاشمية التسجيل في منصة درسك الالكترونية للتعليم عن بعد، وذلك للاستفادة من كل الخدمات التي تقدمها المنصة دائما للطلاب المسجلين فيها، وتم توفير رابط مخصص للتسجيل في المنصة مع إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي ل تتطلب وقت ولا مجهود على الطلاب، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية يجب الانتقال إلى منصة درسك التعليمية عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • ستظهر لك الصفحة الرئيسية للمنصة والتي تحدد منها خيار تسجيل الطلبة الموجود في الصفحة.
  • تظهر لك صفحة بها خانات فارغة لإدخال البيانات الخاصة بك والتي تحتوي على الرقم الوطني للطالب الأردني أو الرقم التعريفي للطلاب غير الأردنيين وتاريخ الميلاد.
  • أدخل حميع البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها بدقة.
  • قم بالضغط على زر دخول الموجود في الصفحة.
  • سيتم تحويلك إلى الحساب الخاص بك على المنصة والذي تستطيع من خلاله الاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة في المنصة.

طالع أيضا: منصة درسك نتائج الامتحانات الآن بالرابط والخطوات

error: Content is protected !!