التخطي إلى المحتوى

رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء ايجي بست – EgyBest

إليكم رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء ايجي بست الحلقة الأولى وجميع الحلقات بدون فواصل إعلانية مزعجة، كما نكشف في التقرير التالي، عن مواعيد العرض وأين يُمكن مشاهدة المسلسل مجاناً.

ويُعرض مسلسل ذهبت مع الماء من بطولة النجمة الجميلة روان بن حسين، بشكل أسبوعي من خلال تطبيق “شاشا” الكويتي الإلكتروني الجديد، والذي سينافس على بث عديد الأعمال الخليجية الدرامية هذا الموسم.

والجدير ذكره، أن تطبيق “شاشا” الكويتي التي تم تدشينه مؤخراً، يقدم خدماته بشكل مدفوع، ويُعرض محتواه بأعلى جودة ممكنة HD، ورسوم الاشتراك به تكون شهرية، وبأجر رمزي.

شوقت النجمة الشابة روان بن حسين، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، من خلال الترويج لمسلسلها الجديد “ذهبت مع الماء”، الذي من المتوقع أن يكون الأعلى مشاهدة في الكويت الموسم الجاري 2022.

وكشف القائمين على تطبيق “شاشا“، عن رسوم الاشتراك في المنصة من أجل مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء وكافة الأعمال الأخرى المتوفرة عبر التطبيق.

وشاركت النجمة روان بن حسين، عبر خاصية “ستوري – انستقرام”، صورة تكشف عن قيمة الاشتراك في تطبيق “شاشا”، حيث قدرت بـ3 دينار كويتي فقط أي ما يُعادل 36 ريال سعودي.

مسلسل ذهبت مع الماء ايجي بست

وصعد رابط مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء ايجي بست – EgyBest إلى قائمة المواضيع الأعلى بحثًا على “جوجل” مؤخراً، تزامناً مع أنباء تسريب الحلقة الأولى.

وبالفحص لم يتسنى لنا العثور على أي من حلقات مسلسل ذهبت مع الماء عبر أي من منصات العرض الإلكترونية، حيث يتوفر المسلسل فقط وحصرياً من خلال منصة شاشا: www.shasha.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: