التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة ليفربول ومان سيتي كورة في العارضة – بث مباشر كأس الاتحاد الإنجليزي

رابط مباراة ليفربول ومان سيتي كورة في العارضة، بث مباشر كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، بلا شك هي واحدة من أهم المباريات المنتظرة من من عشاق الريدز وجمهور المصري محمد صلاح، وأعلن كلا الفريقين عن تشكيل دخول المباراة، وأتضح غياب هندرسون ودي بروين عن المباراة، وكذلك الجزائري رياض محرز عن التشكيل الأساسي، وقرر الأسباني غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إراحة محرز، بالرغم من تألقه في مباراة الفريق الأخيرة في دوري الأبطال ضد أتلتيكو مدريد.

معلومات المباراة

التوقيت: تقام المباراة في تمام الساعة 04:30 عصراً بتوقيت القاهرة، والـ05:30 حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، والثالثة والنصف في العاصمة “الجزائر”.

معلق المباراة: أعلنت قنوات بي إن سبورت القطرية، عن تولى “حسن العيدروس” ميكروفون التعليف علي لقاء الريدز والسيتي.

القنوات الناقلة: beIN Sports 1 HD Premium.

ملعب اللقاء: تم الإعلان رسمياً علي ستاد “ويمبلي” في العاصمة لندن، ليكون ملعب المنافسة الحارة بين عملاقة الإنجليز.

المناسبة: نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.

رابط بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي كورة في العارضة

يقدم كايرو تايمز، في هذه السطور، بث مباشر لكورة في العارضة، لمشاهدة مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 بين ليفربول ضد مانشستر سيتي، اليوم السبت 17-4-2022 بتعليق عربي وبجودة عالية HD بدون تقطيع أونلاين.

من جانبه، رفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، ما قيل عنه مؤخراً، بأنه وغوارديولا أصدقاء خارج الملعب، مؤكداً أنه ليس صديق لـ”بيب”، موضحاً أن الثنائي لا يتبدلان الاتصالات أو الحديث أو ما شابه من هذه التفاصيل خارج الملعب، ولكنه تأمل في المستقبل، وأشار أنه لا مانه من مصداقه بيب مستقبلاً لأنه مدرب رائع.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

تشير إحصائيات تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، إلي ثلاث مواجهات فقط جمعت بين الفريقين، وحقق فيها ليفربول الفوز في الـ3 لقاءات، ونجح في الوصول إلي الدور نصف نهائي في إحدى هذه المباريات، والفوز باللقب في واحدة منها أيضًا. ولكن كرة القدم لا تعترف بتاريخ المواجهات السابقة للأندية، في حين أن السيتي يملك حاليًا عناصر جيدة للغاية، نجحت في التتويج باللقب في النسخة الماضية 2021 علي حساب الليفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: